الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

إجراء صادم تجاه لاعبي الأهلي بعد إخفاق الجونة وتحذير شديد اللهجة لهذا اللاعب

قدم النادي الأهلي أداء متواضع أمام نادي الجونة في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس، ضمن مؤجلات دور الـ16 لبطولة الدوري العام للموسم الجاري، وأسفر عن التعادل بهدف لكل فريق.

وقرر النادي الأهلي توقيع اللائحة على لاعبي النادي الأهلي، بعد التعادل المخزي أمام الجونة وإهدار نقطتين مهمتين في مشوار الفريق بالبطولة المفضلة لديه.

وأوضح مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أنه سوف يتم تطبيق لائحة العقوبات على اللاعبين بعد التعادل اليوم، والأداء غير المرضي، وإهدار العديد من الفرص أمام المرمى، وعدم التمثيل الجيد لأبطال القرن الإفريقي في أرضية الملعب.

وشدد المصدر على أن اللائحة سوف يتم تطبيقها بشكل رسمي على اللاعبين، وأنه من المتوقع أن يتم إلغاء القرار إذا أجاد اللاعبين في المباريات المقبلة أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري والزمالك، مشيراً إلى أن الجهاز الفني وجه اللوم لبعض اللاعبين الذين كان يعوّل عليهم الفوز ومسئولية قيادة اللاعبين صغار السن في أرضية الملعب.

وكشف المصدر عن الحالة السيئة التي اعترت بعض اللاعبين عقب المباراة، حيث انفعل بعضهم بشكل غير معلن، نتيجة إهدار النقاط، خاصة بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب في لقاء الفريقين أمس الأول بهدفين لهدفين في الدوري العام.

ووجه الجهاز الفني للنادي الأهلي تحذير آخر للحارس محمد الشناوي، قائد الفريق، وذلك بعدما راوغ مهاجم الجونة بصورة غريبة للغاية أمام منطقة الجزاء، وساهمت في توتر اللاعبين والجهاز الفني خارج الخطوط.

وشدد الجهاز الفني على ضرورة أن يلعب الشناوي من لمسة واحدة وألا يقوم بأية أمور من شأنها تهدر على الفريق الكثير من النقاط، خاصة أنه يرتدي شارة القيادة، ويرى فيه اللاعبين أنه قدوة كبيرة ومن الصعب أن يرتكب مثل هذه الأخطاء الصغيرة.

وقد يتدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في اللحظة الأخيرة من أجل إلغاء العقوبات على اللاعبين قبيل مباراة القمة المقررة الإثنين بعد المقبل في الدوري العام، بهدف تحفيز اللاعبين نحو الإجادة والصلابة في الملعب والفوز بالثلاث نقاط بالقمة الـ122 المقرر أن تنطلق بعد عدة أيام قليلة، ويعقبها بأيام أيضاً مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *