fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

إجراء ناري من إدارة الوداد المغربي تجاه اللاعبين قبل مواجهة الأهلي

تتجه جميع أنظار وعشاق الوطن العربي والكرة الإفريقية، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، والصعود إلى كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي.

ويسعى مسؤولو الوداد المغربي، تجهيز جميع اللاعبين، وذلك قبل مباراة النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق المغربي يرغب في الحفاظ على اللقب الإفريقي، وتحقيق البطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث عقد رئيس النادي المغربي جلسة مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم قبل السفر إلى القاهرة، وضرورة التركيز لحصد اللقب، للمرة الثانية.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية المغربية، التي أشارت إلى رصد مكافأة مالية ضخمة، من أجل تخطي النادي الأهلي وتحفيز اللاعبين، بجانب السفر إلى القاهرة مبكراً، قبل مواجهة الأهلي بـ5 أيام، لرفع حالة من التركيز لدى جميع اللاعبين.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وعاد الأهلي وكرر الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة العودة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة.

شاهد أيضاً..

مارسيل كولر طلب انتقال رمضان صبحي إلى الأهلي.. ورفض ضم إبراهيم عادل في الصيف

أحمد شوبير: فرص لحاق محمد الشناوي بمواجهة الذهاب 50%.. ومصطفى شوبير الأقرب للمشاركة

الوداد المغربي “يقسو” على الأهلي ويوجه ضربة قوية في النهائي.. أشرف صبحي فين؟

الأهلي وطلائع الجيش.. 10 غيابات موجعة في قائمة مارسيل كولر

بيتسو موسيماني مديراً فنيا لفريق….”عاجل”

روي فيتوريا يؤكد قوة أهلي كولر ويضم 9 نجوم للمعسكر المقبل لمنتخب مصر.. تابع الأسماء

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له شهر يونيو المقبل، حيث يخوض الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه بالقاهرة، فيما ستكون مباراة العودة بالمغرب.

شاهد أيضاً

“صوتي كان عالي”.. كولر يوضح أزمته مع لاعبي الأهلي وسر استبعاد محمد الشناوي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة اليوم …