fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

اتخذت إدارة النادي الأهلي صباح اليوم أول إجراءاتها من أجل مباشرة ما صدر ضد لاعب الفريق محمود عبد المنعم “كهربا”، والاعتراض على العقوبة التي تم توقيعها على اللاعب بشأن الإيقاف والغرامة.

وتقدمت الإدارة بمذكرة قانونية بعد مناقشة بنودها من قبل الفريق القانوني للنادي الأهلي، وذلك للاعتراض الشديد على العقوبات التي وقعتها لجنة الانضباط.

إقرأ أيضاً:

الجهاز الطبي للنادي الأهلي يحذر كولر من التعاقد مع أسامة جلال

دوري أبطال أفريقيا.. الرجاء المغربي يتبع حرب نفسية قبل مواجهة الأهلي ٢٢ أبريل

محمد شبانة يعلق على رغبة النادي الأهلي في الانسحاب من لقاء السوبر ٥ مايو

فرج عامر يكشف سر التراجع عن التصعيد في أزمة كهربا.. ويعلن موقف الأهلي من شراء خالد عبد الفتاح نهائيا

3 ضربات مٌحتملة لـ كولر قبل الصدام الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي.. ” كواليس مٌثيرة”

صفقة “خطيرة” معروضة على الأهلي لخلافة محمد الشناوي.. اسم خارج التوقعات  

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بشأن إيقاف محمود كهربا وقضية إمام عاشور

محمود كهربا يورط الأهلي من جديد أمام اتحاد الكرة (مستند)

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما جاء في المذكرة العديد من البنود القانونية التي تصل إلى 10 نقاط واضحة تعترض على العقوبة بشكل قانوني، وتشير إلى حالات مماثلة وقعت.

وأضاف المصدر، أن المذكرة كان فيها تفصيلاً واضحاً لوقائع أخرى، وأن النادي تطرق فيها إلى عدم قانونية العقوبة بشكل لائق ومنظم، وأنه اعترض على عدم الإبلاغ بالعقوبة منذ فترة طويلة لأجل اتخاذ الإجراءات القانونية بشكل أسرع.

وندد النادي الأهلي بتوقيع عقوبتين على اللاعب، في حين أنه كان يجب الالتفات إلى أن العقوبة يجب تحديدها بين غرامة أو إيقاف، خاصة في ظل التعنت الواضح ضد “كهربا” بشكل غريب.

وتسائل النادي الأهلي عن الموقف القانوني للأشخاص الآخرين الموقع عليهم عقوبة وهم معزولين من الأساس، مطالباً بمبدأ العدالة أثناء تطبيق العقوبة وعدم النظر إلى أية أمور أخرى.

وكان النادي الأهلي يبحث مع الفريق القانوني خلال الساعات الماضية المخارج القانونية للعقوبة، وتقديم المذكرة بشكل يكشف كل الثغرات الموضحة.

وأصدرت اللجنة قراراتها بالعقوبة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم دخول الملاعب أو الاستادات لمدة شهرين بالإضافة إلى غرامة مالية كبرى موقعة عليه، بينما طالبت اللجنة كهربا بتكبد مليون جنيه مع إيقافه 12 مباراة.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …