fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

إدارة الأهلي ترفض تلميحات موسيماني.. وغضب كبير من لجنة التخطيط

رفضت إدارة النادي الأهلي التلميحات التي أدلى بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك عقب المؤتمر الصحفي لمباراة الرجاء المغربي قبل السابقة في دوري أبطال إفريقيا.

وأوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بعدم تكرار مثل هذه الأمور مرة أخرى من جانب المدير الفني الجنوب إفريقي، وذلك عندما تحدث عن أنه يبذل قصارى جهده مع اللاعبين من أجل علاج المشاكل الخاصة بعدم تسجيل الأهداف.

وشدد اللجنة على أن الفريق الكروي الأول يسعى في إطار مساعي الأهلي لعلاج المشاكل الخاصة بعدم تسجيل الأهداف السهلة أمام المرمى، وإهدارها بشكل كبير ومستفز للغاية، ولكنه غير مسئول عن عدم إحرازها وإهدارها بهذا الشكل الغريب.

وأوضح النادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط أن مثل هذه التصريحات لا تقلل من مسئولية المدير الفني الجنوب إفريقي نحو الهدف الأسمى له بالحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

إدارة بيراميدز تتخذ قرار غريب وجريء تجاه الأهلي بعد الخروج من الكونفدرالية

وشددت اللجنة على أن علاج مشاكل التهديف من الألف للياء هي مسئولية المدير الفني، مشيرة إلى أن الفريق الكروي الأول يجب أن يسعى خلال الفترة المقبلة إلى حل المشاكل التي تعتري الهجوم.

وأهدر النادي الأهلي ما يقرب من 7 أهداف في المبارتين الأخيرتين أمام الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً، وذلك بسبب الرعونة أمام المرمى وعدم استغلال الكرات على النحو الأمثل بما يفيد مصلحة الفريق الكروي الأول في إنهاء المباريات سريعاً.

وعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع موسيماني منذ عدة ساعات ماضية من أجل الحديث عن الهجوم المتتالي على المرمى، بالإضافة إلى الحرص الدائم على الدفاع من أجل سد الثغرات الكبرى.

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى حل كل هذه الأمور المتراكمة على الفريق، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية المميزة على كافة الأصعدة وعدم التفريط في بطولة دوري أبطال إفريقيا الثالثة على التوالي.

ودخل إلى مرمى النادي الأهلي العديد من الأهداف السهلة، وهي النقطة الأبرز التي يسعى المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى حلها بشكل مؤثر، وذلك في إطار مساعي القلعة الحمراء إلى حل كل الأزمات التي تعتري الفريق.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …