fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إدارة الأهلي تعطي درس قاسي لصاحب المزايدة: هنفكر ونرد عليك السنة القادمة!

أعطت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي درس قاسي لصاحب المزايدة الكبرى ضد الفريق الأحمر، والتي تجسدت في أن يكون الفريق يتطلع إلى الحصول على المقابل المادي الكبير خلال الفترة المؤخرة.

وكان النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الحصول على مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي، وبعد موافقة اللاعب بشكل رسمي، إلا أن رئيس النادي رفض بشكل كبير هذه المزايدات، خاصة في ظل رفض الفريق الأحمر كافة المساعي الخاصة بالمزايدات.

وعرض الأهلي في بداية الأمر على إنبي 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى لاعب من صفوف الشباب للانضمام مع الصفقة، من أجل الموافقة بشكل رسمي للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

إقرأ أيضاً:

أول طلب رسمي وعاجل من كولر للخطيب وإدارة الأهلي.. تابع التفاصيل

ووافق شلبي على الانضمام للنادي الأهلي ووقع عقود مبدئية، وكانت المفاوضات تسير في اتجاه متميز مع إنبي، إلا أن رئيس النادي وجه بإيقاف المفاوضات وزيادة الطلب المادي إلى 25 مليون جنيه بشكل رسمي.

وكانت الخطوة الأخيرة على مقربة الانتهاء، ولكن المزايدة والمبالغة على الصعيد المادي، جعلت النادي الأهلي يرد بشكل قاطع وبصورة صارمة “هنفكر ونرد عليكم السنة القادمة”.

وانتقل شلبي إلى صفوف نادي إنبي منذ موسمين، واستطاع أن يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية بعد الاجتهاد المتواصل في الملعب، حيث انضم من نادي بترول أسيوط بشكل مجاني إلى الفريق البترولي.

واتجه النادي الأهلي مؤخراً إلى الحصول على الصفقات الخاصة من أمريكا الجنوبية، وأبرزها سافيو البوليفي، بالإضافة إلى اقتراب الأهلي من الحصول أيضاً على جيرلان بيريرا لاعب ناسيونال، وذلك بعدما وجد فيه المميزات البدنية والفنية التي تجعله أحد أبرز اللاعبين في الأهلي.

ومازال مارسيل كولر يدرس الصفقات القديمة والجديدة من أجل معرفة اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …

2 تعليقان

  1. الكل عارف انتماء رئيس نادى انبى للزمالك وماذا فعل فى حلمى طولان بعد الفوز على الزمالك واللى بيحصل ده حلقة من حلقات الحرب القذرة ضد الاهلى ولازم الاهلى يستعمل معاهم سياسة النفس الطويل لما نشوف اخرتها ايه وفى الاخر هما اللى هيخسروا

  2. ادارتنا سر نكبتنا لا حسم وتردد وخوف من مجهول وتراجع عن ضم صفقات والتفريط فى مواهب النادي من شوية جهلاء مثل لجنة التهبيب وحسام غالى الجاهل والخطيب الضعيف واللى مش عارف رأسه من رجليه وأصبح ألعوبة فى يد الجميع وأصبح مركز تحفيل من زاريبة مرزباخ