fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

إدارة الاهلي تفاجئ الجماهير: سوف نحصد مونديال الأندية قريبا

تسيطر حالة من السعادة والفرحة على مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد تتويح المارد الأحمر بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والمرة الثالثة في تاريخ القلعة الحمراء.

 



وقال محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي “الفريق الأحمر تحدى الغيابات في بطولة كأس العالم للأندية، وتمكن من إضافة انجاز جديد للقلعة الحمراء.

 

 


وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “روح الفانلة الحمراء كلمة السر في ما حدث بالإمارات حيث تعرضنا لظروف صعبة بسبب افتقاد كم كبير من النجوم، ولكن كل لاعب ظهر بشكل مميز واظهر شخصيته بشكل
رائع في البطولة”.

 


وكشف “كان لدينا طموح بتحقيق انجاز كبير مختلف عن العام الماضي بالوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية ولكن بعض الظروف حرمتنا من ذلك، ولكن في الأعوام المقبلة كأس العالم للأندية سيكون قريبا من نصيب الأهلي”.

 

 


وأوضح “خوض المواجهات وسط الجالية المصرية في الإمارات ساهم بشكل رائع في تعويض جزء كبير من الغيابات حيث منح الجمهور الأحمر اللاعبين الدوافع والحماس الشديد داخل الملعب”.

 

 

واختتم “حصد البرونزية في النسخة الحالية من مونديال الأندية وفي هذا التوقيت سيكون دافع للفريق لمواصلة حصد الألقاب في الموسم الحالي”.

 

 

-أحمد حسن يشيد بنجوم الأهلي عقب مواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية

 

 

وفي سياق مختلف، أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق  أن الأهلي خاض كأس العالم للأندية في ظروف صعبة للغاية ونتائج الفريق مقبولة .

 

 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية أن “المارد الأحمر تفوق على الهلال السعودي في تاريخية كشفت بشكل رائع عن قوة المارد الأحمر”.

 



واعتبر حسن أن الثلاثي أحمد حمدي عبدالقادر وياسر إبراهيم وعمرو السولية من نجوم القلعة الحمراء خلال مواجهة الهلال السعودي، كما أشاد بمستوى  الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي في وسط الملعب
.

 


وأشاد الصقر باستقبال جماهير ليفربول لمحمد صلاح خلال مباراة ليستر سيتي بعد عودته من بطولة أمم أفريقيا معتبرا أن محمد صلاح أصبح من أساطير ليفربول والأفضل له الإستمرار مع الفريق لكتابة تاريخ جديد له مع الريدز
 وعدم الانتقال إلى أي فريق آخر في أوروبا.

 

 

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …