الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

إدارة برشلونة تستجيب.. 5 صفقات «مجانية» لتعويض رحيل ميسي

استجابت إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا لطلبات المدير الفني رونالد كومان، والتي صرح بها مؤخرًا في المؤتمر الصحفي لمباراة قادش في الدوري الإسباني.


وطلب كومان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة قادش في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، جماهير العملاق الكتالوني بمنحه الوقت الكافي والصبر والدعم غير المشروط من أجل تحسين وتقوية الفريق.


أكد كومان أن مسئولي برشلونة يقفون إلى جانبه كمدرب في هذا الوضع الذي نمر به من أجل إعادة بناء الفريق، ونحن نحتاج إلى إبرام استثمارات ضخمة ماديا، لكن الأمر يحتاج لمزيد من الوقت.



وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن برشلونة على مدار عامين فقدوا العديد من اللاعبين الكبار، أبرزهم لونيل ميسي، ولويس سوارز، وأنطوان جريزمان، وميراليم بيانيتش، وراكيتتش.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن برشلونة فتح خزائنه واستهداف بعض اللاعبين في الأندية الأخرى التي تنتهي عقودهم في يونيو 2022، لضمهم بالمجان بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها النادي.


وقالت الصحيفة إن هدف برشلونة هو أن يحصل بعد ثلاثة أشهر في يناير القادم على توقيع النجوم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، لينضموا إلى البلوجرانا مطلع موسم 2022/2023.

 

وذكرت “سبورت” أسماء اللاعبون التي ترغب برشلونة في ضمهم:

1-الفرنسي كيليان مبابي:

ينتهي عقد كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويحق له الانتقال لأي نادي في الانتقالات الشتوية القادمة.


وحاول ريال مدريد الإسباني ضم مبابي في الانتقالات الصيفية الماضية، ودفع 220 مليون يورو في الصفقة، إلا أن ناصر الخليفي رفض رحيل مبابي.


ويحاول الخليفي تجديد عقد مبابي لثلاثة مواسم ومنحه أعلى راتب في الفريق، إلا أن نجم منتخب فرنسا يريد خوض تجربة جديدة في ريال مدريد.


ومحاولات برشلونة ستكون من أجل إقناعه بمشروع الفريق، ومنحه راتب أعلى من الذي سيحصل عليه في ريال مدريد.

 

2- باولو ديبالا:

وضع برشلونة، الأرجنتيني ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في قائمة اللاعبين المطلوبين ضمهم في يناير القادم.


كان برشلونة يتفاوض مع يوفنتوس في الميركاتو الصيفي لضم ديبالا لكن المفاوضات فشلت بسبب طلبات إدارة السيدة العجوز الصعبة.


ولم يجدد الأرجنتيني عقده مع اليوفي بعد مفاوضات مُنذ أكثر من عام، لذلك سيكون متاحًا في يناير القادم بالمجان، وهناك سهولة في انتقاله لقلعة “كامب نو”.

 

3- فرانك كيسي

رفض الإيفواري فرانك كيسي، لاعب فريق اي سي ميلان، تجديد عقده مع الروسونيري، حيث يعمل العملاق الكتالوني على ضم اللاعب وخطفه من باريس سان جيرمان.

 

4- لورينزو إنسيني

رفض إنسيني، كابتن فريق نابولي تجديد عقده مع الفريق، ويريد مغادرة إيطاليا لخوض تجربة جديدة.


وسيحاول مسئولي برشلونة جس نبض نجم منتخب إيطاليا البالغ من العمر 30 عامًا من أجل معرفة رغبته في اللعب في برشلونة أو البقاء في إيطاليا.

 

5- بول بوجبا

يتمنى مسئولي مانشستر يونايتد الإبقاء على الفرنسي بول بوجبا، خاصة بعد التوقيع مع البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو العائد من فريق يوفنتوس الإيطالي.


ولدى المان يونايتد فرصة حتى نهاية ديسمبر القادم من أجل تجديد عقد بوجبا، حيث يترقب مسئولي برشلونة اللاعب من أجل الحصول على توقيع الفرنسي في يناير القادم.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *