fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

إشارات ببلاش.. شيكابالا يقسو على الأهلي تحت أنظار الجميع ومصير آخر للشحات

أعلن عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن العقوبات التي كان مقرراً أن يتم توقيعها على عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك وعلى رأسهم محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط الفريق الأبيض بشأن أحداث مباراة السوبر.

وفاز النادي الأهلي بالسوبر بهدفي مقابل لا شيء لبرونو سافيو وكريم فؤاد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات الشقيقة.

إقرأ أيضاً:

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

وقرر حسين أنه لن يتم توقيع أية عقوبات على “شيكابالا” أو أي من اللاعبين، رغم الأحداث التي جاءت بعد نزول اللاعب الأسمر إلى أرضية الميدان، والسباب الذي وجهه إلى حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وتفاجأ الجميع بتوجيه “شيكابالا” السباب إلى الشحات رغم أن اللاعب لم ينزل إلى أرضية الميدان أو يشارك في المباراة، وكان متواجداً على دكة البدلاء لتحفيز لاعبيه، ليقوم شيكابالا وفقاً لما قاله الشحات بتوجيه “الشتائم النابية” إلى الشحات.

وأشار اللاعب الأسمر أيضاً على الحذاء لجماهير الفريق الأحمر، ما أثار حفيظة المتواجدين في الاستاد وتسبب في أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية، وسط الوعود المتواصلة بتطبيق العقوبات على اللاعبين المتجاوزين.

وكان من المقرر أن يتم إيقاف شيكابالا وفقاً للائحة مع تطبيق غرامة مالية عليه، تجاه ما بدر منه في مباراة السوبر، ولكن تقرير مراقب المباراة شدد على أن الروح الرياضية هي التي حكمت المباراة وسادت بين اللاعبين في أرضية الميدان.

وتوجه شيكابالا بعد المباراة إلى مؤمن زكريا للشد من أزره في أزمته الصحية المريرة، من أجل محاولة استفاقته، والحديث مع سيد عبد الحفيظ بشكل ودي عقب أجواء المباراة، ولكنه رفض الصعود من أجل استلام الميدالية.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …