الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

إصابة أيمن أشرف تثير قلق الأهلي.. الخطيب يصدر أوامر عاجلة

يحاول الجهاز الفني لفريق الأهلي الاطمئنان على جميع لاعبي المارد الأحمر المشاركين مع 3 منتخبات هي مصر وتونس والمغرب في كأس العرب المقامه في قطر حاليًا.



وكلف محمود الخطيب، الجهاز الطبي لفريق الكرة برئاسة أحمد أبو عبلة بمتابعة لاعبي الأهلي في منتخب مصر، وعلي معلول مع منتخب تونس، وبدر بانون مع منتخب المغرب.



وتأهل منتخب مصر لربع نهائي كأس العرب، بعد التعادل الإيجابي أمام الجزائر، واحتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وذلك بفضل اللعب النظيف.




وشهدت مواجهة مصر والجزائر إصابة الثنائي أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، وأيمن أشرف لاعب الأهلي، حيث أوضح مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، أن إصابة أيمن أشرف ستمنعه عن استكمال كأس العرب المقام حاليا في قطر.



وأصيب أشرف بالدقائق الأولى خلال مواجهة مصر والجزائر، حيث تواصل الجهاز الطبي للمنتخب تواصل مع أبو عبلة  لمناقشة خطة العلاج، ومعرفة طلبات الأهلي القادمة.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن الأهلي يبحث عن فرص لإعادة أيمن أشرف لاستكمال علاجه في ناديه حال تأكد عدم مشاركته في السوبر الأفريقي القادم.



وحدد “كاف” موعد إقامة السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يدخل الأهلى مباراة السوبر بصفته بطل إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربى المتوج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.




إلا أن الأهلي لا يريد إرهاق أيمن أشرف في السفر خاصة وأن بعثة الفريق التي يترأسها محمود الخطيب ستغادر القاهرة يوم 15 ديسمبر القادم، وبرفقتها الجهاز الطبي الذي سيعمل على علاج إصابة أيمن أشرف.



وكشفت التقارير الأولية أن أيمن أشرف مصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي تحتاج لنحو أسبوعين من أجل التعافي والتأهليل، حيث هناك شكوك حول مشاركته بشكل رسمي في مباراة السوبر الأفريقي.



ومن ناحية أخرى، يحاول الجهاز الطبي تأهيل أحمد حجازي مدافع المنتخب، ليكون جاهزا حال شفاءه من إصابته بشد في العضلة الخلفية ليشارك مع الفراعنة أمام الأردن فيي مواجهة نصف النهائي بكأس العرب حال التأهل.




ويستعد الفراعنة لمواجهة الأردن عصر السبت المقبل في الدور ربع النهائي لكأس العرب، بينما سيواجه منتخب الجزائر نظيره المغربي في ذات الدور.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …