fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

إصابة الشناوي تخلع قلب كولر قبل مواجهة الهلال السوداني

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، صدمته الكبرى بمجرد إجراء البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تبديل في لقاء المنتخب الوطني أمام مالاوي، والدفع بمحمد صبحي بدلاً من محمد الشناوي.

وتعجب كولر مما حدث وقام بالتواصل مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، من أجل التواصل مع طبيب المنتخب الوطني ومعرفة الحالة الكاملة للحارس الأساسي، وقائد الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني السبت المقبل.

الأكثر قراءة:

أخبار الأهلي.. الخطيب وكولر يرفضان ضم أجانب من أمريكا الجنوبية وأوروبا في انتقالات الصيف

نجاح مفاوضات الأهلي مع الثلاثي المتواجد في ليبيا والمغرب وليبيريا.. كواليس هامة

الأهلي والهلال السوداني.. قرار غامض من مارسيل كولر.. وإصابة بقطع في الرباط الصليبي

يهدد عرش محمد الشناوي في الموسم القادم.. 4 معلومات عن صفقة الحارس الجديد المطلوب بالأهلي

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

أول رد رسمي من كريم نيدفيد بعد أنباء الهروب من الأهلي وثغرة عدم التجديد قبل الانتقال لفيوتشر

صاحب اللقطة التاريخية المؤثرة.. سر تربص مرتضى وإعلام الزمالك بالعبقري خالد مرتجي

رولاني مكوينا يتحدث عن كولر وموسيماني وصفقة بيرسي تاو.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

وطمأن محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، نظيره في النادي الأهلي، عن الحالة الفنية الجيدة للحارس الأساسي، وأن الشكوى لم تتعدى سوى شد في العضلة الأمامية، وذلك وفقاً للإعلامي مدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية على “أون تايم سبورت”.

ويرغب كولر في خوض لقاء الهلال السوداني بالقوة الضاربة، بدون غياب أي لاعب من الفريق، من أجل تخطي عقبة الفريق السوداني، والوصول إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة بين الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتفتح أبواب الاستاد إلى الجماهير في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى إجراء العديد من الأمور المتميزة المهمة الخاصة بالعديد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق الإجادة في المباريات المقبلة، وأن يكون الجميع جاهزاً، واستغلال حضور 60 ألف مشجع في المباراة القوية والمهمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتخطي الهلال وتلقينه درساً قاسياً بعد التصريحات الكثيرة المتناثرة بدون داع من النادي والصحف السودانية وبعض الجماهير.

وطالب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الجهاز الفني واللاعبين بضبط النفس من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع الفريق إلى الإجادة اللازمة في المباراة، وعدم الانجراف وراء أية أمور أخرى من شأنها تعكر صفو الأجواء.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …