الخميس , 26 مايو 2022

إصابة الشناوي مع منتخب مصر.. وهذا قرار موسيماني في صفقة عمر كمال عبد الواحد

يستعد منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة لخوض مواجهة كوت ديفوار وذلك في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “مصدر في الجهاز الطبي للمنتخب الوطني أكد أن محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة تعرض للإصابة في آخر دقائق مباراة السودان وأكمل المباراة مصابا”.

 



وأضاف “المصدر أوضح أن الجهاز الفني طالب بعدم إعلان إصابة الشناوي حتى لا تثير مخاوف الجماهير، نظرا لاعتماد المنتخب بصفة أساسية على الحارس، كما رفض البرتغالي كارلوس كيروش الإعلان عن إصابة الحارس خاصة أن التقارير الأولية تكشف أن الحارس يعاني من كدمة خفيفة ولا ضرورة من الإعلان عنها، حيث يتبقى وقت جيد لتجهيزه لمواجهة ساحل العاج في دور الـ16”.

 

شاهد ايضا..

قبل الإعلان الرسمي.. نكشف اسم الصفقة الجديدة التي ستشارك مع الاهلي في مونديال الأندية

 

 


وكشف شبانة ” الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استفسر من إدارة الكرة عن موقف التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر إف سي والمنتخب الوطني خلال دراسته للأسماء المرشحة لخلافة أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي”.

 

 


وأوضح “كشف مصدر مسئول أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع اللاعب ووكيله من أجل الحصول علي نسخه من عقد لاعب المننتحب مع فريقه فيوتشر وعقده مع الزمالك لبحثه حتي لايصطدم النادي الأهلي بوجود أي ثغرات في عقده”.

 

 


وزاد “موسيماني رشح عمر كمال عبدالواحد في الترتيب الأول لضمه لاجادته اللعب في أكثر من مركز ويمتلك روح قتالية عالية وأشار المصدر أن تريب اللاعبين حسب رغبة موسيماني عمر كمال وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري وعلي فوزي لاعب إنبي ووهشام صالح بلحه لاعب المحلة”.

 

 


وواصل “لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح رفضت اقتراح الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بضم الاوروجوياني جاستن سيرينو لاعب صن دوانز خلال الميركاتو الشتوي بعد فتح فريقه باب رحيله ، حيث عرض المدير الفني شراء اللاعب واعارته لاحد أندية الدوري المصري لمدة 6 أشهر وضمه في الصيف بعد دراسة العروض التي ستصل المحترفين في صفوف الفريق أمثال ميكيسوني وبيرس تاو واليوديانج”.

 


وكشف “اللجنة تحفظت علي طلب موسيماني بسبب كبر سن سيرينو وبلوغه
32 عاما في الموسم المقبل مما يعني صعوية الاستفادة منه فنيا أو مستقبلا كما أن اللجنة لم تنسي موقف صن دوانز والتي ؤفضت بيعه 2021 مقابل 3 ملايين دولار”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …