الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

إصابة صالح جمعة بقطع في وتر أكيلس.. وغيابه عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر

سقط صالح جمعة، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، من دون أي تدخل خلال ودية سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الطلائع بهدفين مقابل هدف واحد، وأثبت الفحص الظاهري تعرضه لقطع في وتر أكيلس، وتم نقله على الفور إلى إحدى مراكز الآشعة الطبية في التجمع الخامس، لفحص اللاعب والتعرف على ملابسات الإصابة.

 

وقال الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي أن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من ٩:٦ أشهر، حسب ما سوف تحدده الآشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجي والتأهيلي المنتظر وضعه خلال الساعات المقبلة.

وكان صالح جمعة قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في بداية  الموسم، وذلك بعد أن فسخ عقده مع القلعة الحمراء.

 

وكان اسم صالح جمعة قد ارتبط خلال الفترة الماضية، بخطوة الانتقال إلى صفوف الزمالك أو بيراميدز في الصيف المقبل، وذلك قبل الإصابة.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة أسوان مساء غدٍ في الدوري الممتاز.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، بدر بانون.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، حسين الشحات، أليو ديانج.

خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، جونيور أجايي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أسوان في السابعة مساء غدٍ الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم

وكان الأهلي قد وصل للنقطة 55 بعد الفوز على الإنتاج الحربي 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على أسوان في مباراة الغد، لمواصلة الانتصارات في مشوار الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز.

ويضم المنتخب الأوليمبي 6 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أسوان في السابعة مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، وكان الأهلي قد وصل للنقطة 55 بعد الفوز على الإنتاج الحربي 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خناقة داخل المجلس كلمة السر.. نكشف 3 أسرار وراء إطاحة الخطيب بعضو الأهلي من قائمته الانتخابية

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإجراء انتخابات جديدة خلال يومي 25 و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *