fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إصابة طارئة.. كولر يجري تغير عاجل في تشكيل الفريق أمام الداخلية

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إجراء تشكيل عاجل في المباراة المقرر إقامتها أمام الداخلية بعد غد الأربعاء في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وجاء قرار كولر بشأن إجراء التغير في المباراة بعد إصابة محمد عبد المنعم الطارئة في الأنف وخوضه لقاء النادي الأهلي أمام الزمالك في السوبر وهو مصاباً في الأنف من لقاء أسوان في الجولة الثانية للدوري.

وكشف مصدر طبي أن مدة غياب عبد المنعم سوف تمتد إلى شهر كامل بسبب الآثار التي نجمت عن الإصابة وخضوعه إلى شهر كامل من الاستشفاء بعد العملية.

وأضاف المصدر، أن ياسر إبراهيم سوف يكون الخيار الأول أمام المدير الفني السويسري ليكون بديلاً لمحمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واستطاع عبد المنعم أن يحجز لنفسه مكاناً في التشكيل الأساسي للفريق، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها سوف يتطلع إلى أن يكون أحد أهم اللاعبين المتميزين على كافة الأصعدة.

واستعان كولر بثنائية متولي وعبدالمنعم لما وجد فيها من تناغم شديد وإجادة في التغطية العكسية والتفاهم فيما بينهما، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى المزيد من الآليات التي تكفل للجميع التناغم.

ومن المقرر أن يستعين كولر بخدمات ياسر من أجل أن يكون أحد اللاعبين الذين سوف يكونوا في الدفاع مع محمود متولي، أو الاستعانة بخدمات أيمن أشرف بجواره من أجل تحقيق ثنائية جديدة في الفريق.

إقرأ أيضاً:

بعد هجوم الجماهير.. فيريرا يعاقب نجم الزمالك بالاستبعاد من المباريات

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …