fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

إصابة نيمار وإبداع ريتشارليسون.. شاهد ملخص مباراة البرازيل وصربيا ببطولة كأس العالم قطر 2022؟ (فيديو وصور)

حقق منتخب البرازيل فوزاً مستحقاً على حساب نظيره صربيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “استاد 974″، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

المباراة بدأت بقوة من جانب المنتخب البرازيلي، حيث يسعى نيمار ورفاقه في الفوز بالمباراة، وحصد الثلاث نقاط، لاسيما أنهم مرشحين للفوز بالبطولة، بينما يأمل المنتخب الصربي في خطف نقطة تاريخية أمام السامبا، حيث واجهة المنتخب البرازيلي تدخلات عنيفة من جانب لاعبي المنتخب الصربي، حيث حصل 3 لاعبين من صربيا على إنذارات في الشوط الأول، نتيجه اللعب بعنف على نجوم البرازيل.

وجاء هدفا المباراة عن طريق المهاجم ريتشارليسون في الدقيقتين 62، و72 على التوالي، حيث جاء الثاني من لمحة فنية راقية بمقصيه حولها اللاعب من عرضية تلقاها في منطقة جزاء الخصم.

وشهدت المباراة إصابة نيمار نجم باريس سان جيرمان، بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي صربيا، حيث أثبت اللقطة وإعادتها تدخل قوي على قدم نيمار، وعلى أثر تلك التدخل خرج من الملعب، ولم يقدر على استكمال المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثاني، بينما يتواجد منتخب الكاميرون في المركز الثالث بدون نقاط، وصربيا في المركز الأخير.

وتضم المجموعة السابعة إلى جانب المنتخبين البرازيلي والصربي، منتخبي الكاميرون وسويسرا، ويمتلك منتخب البرازيل سجلا رائعا فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم، حيث شارك في جميع نسخ كأس العالم السابقة على مدار 21 بطولة أقيمت منذ الظهور الأول في عام 1930 حتى الآن، ويعتبر السليساو هو المنتخب الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم، وأيضا الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …