fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

إعارة صفقة الأهلي.. ماذا يفصل عبد الرحمن رشدان عن الرحيل المؤقت؟

يبدو أن موسم الصفقات داخل النادي الأهلي، لم ينتهي بعد، حيث يسعى المسؤولين داخل القلعة الحمراء، لجلب العديد من الصفقات، بجانب التعاقد مع بعض اللاعبين، واعارتهم إلى أحد الأندية من أجل اكتساب الخبرات، والعودة من جديد إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم المقبلة.

ويرحل عبد الرحمن رشدان، من النادي الأهلي، على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، من أجل الحصول على الخبرات الكافية خلال الفترة المقبلة، عقب التعاقد معه بشكل رسمي وانهاء المفاوضات مع مسؤولو وادي دجلة، واعلان انضمامهم إلى القلعة الحمراء.

وقال عبد الرحمن رشدان عبر قناة الحياة في تصريحات تلفزيونية سابقة: “انضممت اليوم إلى الفريق الأول للأهلي، خطوة كبيرة وأشكر إدارة وادي دجلة على تسهيل انتقالي وإتمام الاتفاق، المفاوضات بدأت في كأس العرب للشباب لكن لم أكن طرفا فيها، وعندما انتهت البطولة وصلني عروضا من عدة أندية واخترت الأهلي”.

وكشف “جلست اليوم مع محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ ومارسيل كولر، أوضحوا لي ماذا يعني الانضمام للنادي الأهلي، وسأبذل قصارى جهدي من أجل الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة”.

وكشفت مصادر مقربة من عبد الرحمن رشدان، كواليس رحيله عن الأهلي، خلال الفترة الحالية، على الرغم من التعاقد معه والاندية التي عرضت عليه عدد من العروض، من أجل التواجد لمدة موسم على سبيل الإعارة.

واكدت المصادر المقربة من قبل عبد الرحمن رشدان في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن هناك العديد من العروض التي لم تحسم بعض من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وسوف يتم إعارته من أجل اكتساب العديد من الخبرات خلال الفترة الحالية، للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، التنسيق تم بين الأهلي واللاعب، بموافقة كولر .

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …