fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

إعارة كريم الدبيس.. عرض جديد لضم صفقة الأهلي الجديدة في انتقالات الصيف

قرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إعارة كريم الدبيس، صفقة الأهلي الجديد، والذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من وادي دجلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، والتواجد مع الفريق، وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، مفاوضات متقدمة بين مسؤولو النادي الأهلي، وسموحة، برئاسة وليد عرفات، من أجل الحصول على خدمات اللاعب،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب الموافقة التي حصل عليها مسؤولو القلعة الحمراء، من السويسري مارسيل كولر، بشأن انتقال كريم الدبيس من عدمه، خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الاخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن اللاعبين التي سترحل عن الفريق الأحمر، وموقف كريم الدبيس، الصفقة الجديدة التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز، أن كريم الدبيس سوف يتم إعارته إلى سموحة، بعد الحصول على عرض من قبل سموحة، والذي أبدى رغبتهم في استعارة اللاعب، بناء على رغبه طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة”.

 ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، لاسيما انالمواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل فيها عن فائز.

وخاض الأهلي ٣ مواجهات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت وأسوان وتعادل مع فريق طلائع الجيش، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر لتجهيز جميع اللاعبين، والفوز بالمباراة والوقوف على التشكيل الأنسب.

شاهد أيضاً

” نفذ رصيدكم”.. 5 لاعبين داخل الأهلي يشعلون غضب الخطيب وتحرك عاجل مع كولر

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التجهيز للمرحلة المقبلة بعد تراجع أداء فريق الكرة الأول …