fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

إعلان نتائج العقوبة في هذا التوقيت.. كهربا يصل إلى مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه من لجنة الانضباط

وصل محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط نادي الأهلي إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل التحقيق معه من قبل لجنة الانضباط، ليدخل اللاعب مسرعاً إلى المقر من أجل إنهاء الإجراءات سريعاً.

 

جاء ذلك على خلفية شكوى الزمالك المقدمه ضده، بشأن الهتافات التي قام بها مع الجماهير، والتي تبينت أنها عادية للغاية وتكشف مدى احتفاله بالهدف الخاص به ولا تعني أية أمور أخرى بالنسبة للزمالك وجماهيره.

 

الأكثر مشاهدة:

موعد الإعلان عن مهاجم الأهلي الجديد.. ورحيل الصفقة الجديدة إلى سيراميكا كليوباترا

بعد تجهيز القوة الضاربة للمغرب.. كولر يحرج الجميع قبل مونديال الأندية

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

الزمالك ومرتضى وفرض القرارات.. 3 آسرار وراء تطفيش كلاتنبرج من منصبه

النسخة المتطورة من حسام غالي في الأهلي.. 3 أسباب وراء توهج صفقة 2019 مع كولر

 

وحضر في وقت سابق المحامي الخاص بالنادي الأهلي إلى تحقيق لجنة الانضباط، لمعرفة الأسباب الكاملة وراء إساءة كهربا إلى الزمالك ومعرفة الأمر بالكامل، في مباراة القمة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

ويرى الزمالك في فحوى الشكوى أن كهربا شارك الجماهير في الهتافات المعادية والمسيئة ضد نادي الزمالك، وهو ما لم يحدث حيث أن اللاعب شارك في الاحتفال مع الجماهير بهدفه.

وتم تسليم شكوتين إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم واحدة ضد كهربا، والثانية ضد الزمالك من قبل النادي الأهلي وذلك بشأن بعض التجاوزات التي قد حدثت في فترة سابقة.

 

ومن المتوقع أن يتم البت في الشكوى المقدمة من الزمالك في حق كهربا يوم السبت المقبل، بينما سوف يكون النادي الأهلي في طريقه إلى المغرب من أجل خوض مباريات كأس العالم للأندية.

ويستهل النادي الأهلي المواجهات بمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في مستهل وافتتاح المشوار بالبطولة التي يعشقها الأهلي وجماهيره.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …