fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

إكرامي الشحات يفجرها: إن شاء الله رمضان صبحي في الأهلي وزوج ابنتي لا يبكي!

كشف إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي سابقاً، ووالد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق السابق، أن زوج ابنته رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق سوف يعود “إن شاء الله” إلى صفوف الفريق الأحمر بكل قوة.

وأضاف إكرامي في تصريحاته لبرنامج “اللعيب مع مهيب” على شاشة “إم بي سي مصر”، أن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز سوف يعود إلى صفوف فريقه السابق لا محالة، وأنه لن يتدخل في هذا الأمر إلا في حالة واحدة.

إقرأ أيضاً:

كولر يعقد جلسة تهدئة الأجواء مع سافيو بعد الأزمة الكبرى الأخيرة

وشدد حارس مرمى الأهلي السابق، على أنه لن يتطفل من أجل الدخول في أية قرارات خاصة بعودة رمضان صبحي إلى ناديه المحبوب، إلا بعد التفويض منه بالتدخل من قبل اللاعب أو النادي الأهلي.

وأوضح الشحات أن زوج ابنته لا يبكي من أجل العودة إلى النادي الأهلي مثلما يروج البعض على السوشيال ميديا، وأنه يثق في أنه سوف يكون لاعباً مرة أخرى في الصفوف الحمراء، بعد انتهاء أية أزمات سابقة.

وشدد لاعب النادي الأهلي السابق، على أنه لا يمتلك رقم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق من الأساس، وأنه لم يتدخل على الإطلاق من أجل التوسط لإعادة رمضان صبحي مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء.

رمضان صبحي الذي رحل عن صفوف النادي الأهلي إلى بيراميدز بحثاً عن الطموح، لم يجده في صفوف الفريق السماوي، بعدما أخفق الفريق في الحصول على أية بطولات محلية أو إفريقية طيلة السنوات السابقة التي حاول فيها منافسة النادي الأهلي.

وكان قرار رمضان صبحي بالعودة مرة أخرى إلى الأهلي، نابعاً من كونه لا يريد الاستمرار خارج القلعة الحمراء، بعدما علم بقيمة الفريق الأحمر بعد الرحيل عنه لأجل الأموال الطائلة.

يذكر أن نادي بيراميدز لا يمانع في بيع أي من لاعبيه، شريطة الحصول على مقابل مادي قوي وكبير، يكفل له ضم الصفقات الأخرى الكبيرة التي يسعى من خلالها أن يحصل على بطولته الأولى.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …