الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

إكرامي الشحات يفضح إدارة الأهلي: هناك لجان إلكترونية موجهة ضد الثنائي.. ورمضان صبحي في طريقه للرحيل..وبواليا مثل فلافيو

يرى إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن فرص الأهلي قائمة وبقوة للوصول للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، قائلا “الأهلي وجد سوء حظ كبير في مواجهة فيتا كلوب وفرط في نقطتين رغم أفضليته خلال اللقاء”.

وتابع “بواليا قادر على تكرار تجربة فلافيو مهاجم الأهلي السابق بعد حصوله على الثقة، حيث لا يزال يعاني من بعض الخوف والرهبة بعد ارتداء قميص القلعة الحمراء”.

وتحدث عن الانتقادات التي يتعرض لها رمضان صبحي وشريف إكرامي في بيراميدز قائلا “هناك لجان الكترونية موجهة من جانب بعض الشخصيات وأعرف من وراء ذلك، رمضان قد يتجه للعب خارج الدوري المصري سواء في الخليج أو أوروبا، وذلك بنهاية الموسم الحالي”.

واختتم “أثق في قدرة النادي الأهلي على تحقيق الفوز في المواجهات القادمة أمام فيتا كلوب والمريخ وسيمبا التنزاني”.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي.

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *