الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

«إلى أين مصير بن شرقي».. المغربي يجعل الزمالك «كوبري» للرحيل إلى ناديه المُفضل

أعلن نادي الريان القطري، التعاقد مع الدولي الكولومبي، خاميس رودريجيز، قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي، بشكل نهائي.

 

وتعاقد الريان مع صاحب الـ30 عامًا لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، حيث ارتبط رودريجيز مع ايفرتون بعد حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند يمنحه الحق في التمديد لموسم آخر.



وانضم نجم منتخب كولومبيا إلى ايفرتون في صيف 2020 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، بطلب من المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقتها، والذي رحل لتدريب ريال مدريد هذا الموسم.



ومع تولي الإسباني رافائيل بينتيز مهمة تدريب ايفرتون، عاش نجم ريال مدريد السابق أوقاتًا صعبة، حيث لم يشارك في أي مباراة مع التوفيز خلال هذا الموسم، بسبب الإصابة التي مني بها منذ شهر أغسطس الماضي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الكولومبي رودريجيز، وضع بندًا يسمح له الرحيل مجانًا مع ناديه الجديد، الريان القطري.



وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن رودريجيز وضع بندًا في عقده مع الريان القطري، وهو فسخه عقده في أي وقت بدون مقابل، والرحيل لأي نادي يرغب في الانضمام إليه.



وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يضع عينه لخطف الموهبة الكولومبية، لذلك قد يتم ضمه في الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2022.


وذكر رودريجيز في وقت سابقه رغبته في اللعب بجوار ليو ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان.


وأضحت “آس” أن الريان القطري، هو مجرد “كوبري” من أجل تمهيد انتقال خاميس رودريجيز إلى باريس سان جيرمان في الانتقالات الشتوية.

 

 

وسيتابع ناصر الخليفي الفترة التي سيقضيها صاحب الـ30 عامًا مع الريان القطري، والتي تعتبر معايشة مؤقتة من اجل استعادة لياقته الفنية والبدنية.


وسيلعب الريان في دوري نجوم قطر، ودوري أبطال آسيا، وحال استعادة خاميس مستواه سيتم ضمه مباشرة لباريس، والذي لن يدفع سوى راتبه الشهري فقط.


وبالنظر في الدوري المصري، نجد المغربي الدولي أشرف بن شرقي، يريد توقيع عقد تجديده مع الزمالك مثل عقد رودريجيز مع الريان القطري.


وقامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بتقديم عرض لاشرف بن شرقي، والتجديد لمدة موسمين مقابل مليون وستمائة ألف دولار، مع الظهور في حملة دعاية جديدة.


وطلب بن شرقى من أجل التجديد وضع شرط جزائي عبارة عن الحصول على ضعف مقدم التعاقد، مقابل وضع شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار، وحيق له الرحيل حال سداده حتى لو بعد التعاقد بحوالي 24 ساعة.



رفضت إدارة الزمالك تفعيل البند الذي يرغب فيه بن شرقي، مع رفع قيمة الشرط الجزائي ويتم تفعيله بعد موسم من بداية العقد.



وفجرت تقارير صحفية، عن دخول مسؤولو نادي بيراميدز في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، من أجل الانتقال للفريق السماوي نظير مقابل مالي أكبر بكثير مما يتقاضاه داخل ميت عقبة.



وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بن شرقي «جوهرة الزمالك» يريد الاستمرار في الزمالك ولكن دون قيود، من أجل الرحيل في أي وقت يريده لأي نادي.

 

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن قائمة الخطيب الانتخابية.. ورضا عبد العال يحبط الاهلي وبيراميدز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن قائمة الخطيب الانتخابية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *