fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

إمام عاشور : الحظ عاند الأهلي أمام فلومينينسي

أبدى إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، حزنه الشديد عقب خسارة فريقه اليوم أمام فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الجوهرة ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم الأندية 2023.

وقال إمام عاشور عقب انتهاء المباراة:” قدمنا مجهود كبير الفريق لم يقصر في أي شئ اليوم”.

وأضاف:” كنا نتمنى أن نلعب نهائي كأس العالم للأندية”.

وأتم عاشور تصريحاته قائلاً:” القادم أفضل للأهلي والحظ لم يحالف الأهلي في مباراة اليوم ومازال أمامنا مباراة قادمة وعلينا التركيز فيها”.

وكان النادي الأهلي قد خسر بنتيجة 3-0 أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليفشل المارد الأحمر من التأهل إلى نهائي المونديال.

وبتلك النتيجة سوف يلعب النادي الأهلي على مباراة تحديد المركز الثالث “الميدالية البرونزية”، عندما يلاقي الفائز من مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا واوراو الياباني بطل آسيا حيث من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وسوف تنقل أحداث المباراة من خلال مجموعة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات بطولة كأس العالم للأندية 2023، بأعلى جودة وبدون تشفير أو تقطيع.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …