fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

إنبي يفرط في جون إيبوكا ويوجه ضربة قاسية للأهلي والزمالك

أنهى الفريق الكروي الأول لنادي إنبي إجراءات انضمام النيجيري جون إيبوكا لاعب الفريق البترولي إلى سيراميكا كليوباترا، وذلك نظير مقابل مادي ورحيل لاعبين إلى الفريق البترولي خلال الفترة الماضية.

ووفقاً لشريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم النادي، فإن إيبوكا سوف ينتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية كبرى، يدخل فيها أحمد أمين أوفا وجوزيف أتولي، بالإضافة إلى مقابل مادي.

وكان إيبوكا على رادار النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بينما دخل اللاعب في حسابات البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ أيضاً:

مهاجم الأهلي يطلب الرحيل خوفاً من تكرار مصيره مع موسيماني.. تابع التفاصيل

وشددت مصادر وثيقة الصلة من مجلس النادي الأهلي على أن إيبوكا كان من ضمن اللاعبين الذين سوف ينتقلون إلى صفوف الفريق، ولكن بعد تقليل اللاعبين إلى 3 فقط في الانتقالات الصيفية الجارية أصبح خارج الحسابات تماماً.

وبدأ النادي الأهلي المفاوضات مع إيبوكا في وقت مبكر، بينما تمسك إنبي بالحصول على مقابل مادي كبير وصل إلى 3 ملايين دولار خلال الفترة المقبلة، في ظل الحصول على لاعبين آخرين ضمن الصفقة كانوا شكري وبيكهام من صفوف سموحة السكندري.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول لكافة الأمور المميزة، والتي تقتضي بأن يكون النادي الأهلي أحد أفضل الأندية في الموسم الجديد لتحقيق العديد من البطولات المحلية والإفريقية.

وأهدر النادي الأهلي العديد من البطولات خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تلاحم المواسم، وعدم الدعم الفني القوي والمنتظر من قبل اللاعبين والجهاز الفني الذي تغير لأكثر من مرة وكفل عدم الاستقرار مؤخراً.

ويتطلع النادي الأهلي إلى بحث البدائل في أضيق الحدود وعدم اللجوء مرة أخرى إلى الأندية التي تزايد على الفريق الأحمر في اللاعبين والمقابل المادي، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يريد الفريق أن يحقق المزيد من البطولات.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 17 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …