fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

إنبي يوضح حقيقة توقيع شلبي للأهلي وجاد للزمالك ويٌحدد سعر خيالي لإيبوكا

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي حقيقة الأنباء الواردة بخصوص تليه عروضاً من جانب ناديي الأهلي والزمالك لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتحديداً الثلاثي مصطفى شلبي ومحمود جاد ومصطفى شلبي.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات تيلفزيونية أن ما يتردد عن وجود عرض من الأهلي أو لزمالك لضم أي لاعب من نادي إنبي عارِِ تماماً من الصحة.

وتابع حديثه أنه يسمع في الفترة الحالية عن توقيع مصطفى شلبي للأهلي ومحمود جاد للزمالك وغيرهم من اللاعبين مشدداً أنه لا يشغله تلك هذه التكهنات نظراً لأرتباط هؤلاء اللاعبين بعقود ممتدة مع القلعة البترولية لذلك لن يرحل أي لاعب دون موافقة الأخير.

وأضاف” المهم عندى رغبة اللاعب التى ستحسم وجهته، و حال وصول عروض سيتم دراستها بشكل جيد وهدفنا مصلحة النادى ثم اللاعب”.

رئيس إنبى: توقيع إيبوكا لأى نادٍ دون موافقتنا بلا قيمة - اليوم السابع

وتابع عن محمود جاد” تفاصيل عرض ويجان لا أحد يعرفها حيث كان البند الأولي يتضمن لحصول على بطاقة اللاعب الدولية وسيتم منح إنبى 500 ألف إسترلينى حال صعوده إلى البريميرليج خلال موسمين فقط بغض النظر عن مشاركة اللاعب من عدمها”.

وشدد” البند الثاني يشمل سب البيع المستقبلية والتى تتفاوت ما بين 10% إلى 25% حال بيع اللاعب بأكثر من 10 ملايين أما البند الثالث حسب رؤية النادي الإنجليزي بشراء الحارس سيتم منح إنبى مليون إسترلينى وهو بند إختياري ولكن شروط للعب فى الدورى الإنجليزى لا تتوافر فى محمود جاد ولا الاستثناءات، وبالتالى لن يشارك مع ويجان، فلماذا أوافق على ذلك”.

وعن جون إيبوكا،أجاب بأن هناك بعض الأندية تحدثت عنه بشأن ضمه في الصيف على رأسهم نادي فيوتشر مضيفاً أن النيجيري من المحتمل رحيله مجاناً عد نهاية عقده الموسم المقبل اذا لم يوفر بديل بنفس القدرة.

وأضاف بأنه في حالة الحصول على بديله سيطلب أعلى قيمة مالية والاستفادة من وراء بيعه بقيمة لا تقل من 2 مليون دولار.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …