الأربعاء , 12 يناير 2022
أخبار عاجلة

إنقاذ سريع للجبهة اليمنى.. حسام حسن يهدي بيتسو موسيماني بديل أكرم توفيق رسميا

أزمة كبيرة يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في لقاء نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 



وجاءت الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق لتتسبب في ضربة موجعة للجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني والذي يعتمد على توفيق في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي.

 

 



كما من المتوقع أن تؤثر هذه الإصابة على صفوف منتخب مصر، وذلك في ظل عدم جاهزية محمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد بالشكل المطلوب.

 



-حسام حسن يمنح بيتسو موسيماني بديل أكرم توفيق

 

 



عمار حمدي لاعب النادي الأهلي الحالي، نعود بالذاكرة للوراء ونتذكر أن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، كان قد اعتمد على خدمات نجم القلعة الحمراء في مركز الظهير الأيمن بالفترة الماضية.

 

 

وسبق ايضا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الدفع باللاعب عمار حمدي في مركز الظهير الأيمن في بعض المباريات قبل خروجه للإعارة.

 


حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، وشقيقه إبراهيم حسن الظهير الأيمن التاريخي للكرة المصرية، كان قد منحا عمار حمدي فرصة المشاركة بمركز الظهير الأيمن، عندما تواجد بالفريق على  سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الحالي.

 




وجاءت مشاركة عمار حمدي في مركز الظهير الأيمن في ظل عدم قناعة العميد بمستوى هشام صلاح، بالإضافة إلى تذبذب مستوى كريم يحيى وعدم جاهزية محمود شعبان بسبب الإصابة في الموسم الماضي داخل صفوف زعيم الثغر.

 

 

شاهد ايضا..

3 قرارات عاجلة في الاهلي بعد ضربة أكرم توفيق.. ماذا يدور بالكواليس قبل مونديال الأندية؟

 

 



ويعتبر عمار حمدي من العناصر التي لا تشارك بشكل أساسي مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، فهل يفكر بيتسو موسيماني في خطوة توظيف عمار في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة القادمة في ظل امتلاكه امكانيات جيدة ومحاولة تكرار اكتشف أكرم توفيق في الجبهة اليمنى؟.

 



وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد رفض بشكل رسمي خطوة عودة عمار حمدي إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري رغم رغبة اللاعب وتفكيره في الرحيل بهدف المشاركة الأساسية.

 



وبجانب عمار حمدي يمتلك النادي الأهلي العديد من البدائل في مركز الظهير الأيمن مثل كريم فؤاد ومحمد هاني.

 

شاهد أيضاً

ملامح صفقة الاهلي الجديدة قبل مونديال الأندية.. وتجديد عقد نجم الفريق حتى 2026

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *