الخميس , 26 مايو 2022

إنهاء المشكلة الكبرى في الأهلي.. وعبدالحفيظ يرفض الحل الودي ويتمسك بالغرامة

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي المشكلة التي احتدمت خلال الساعات القليلة الماضية، وتم إسدال الستار رسمياً على أية مشاكل متواجدة داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثنائي الفريق الكروي وليد سليمان لاعب وسط الأهلي وياسر إبراهيم مدافع الفريق، تم الصلح بينهما في أجواء طيبة للغاية داخل الفريق الكروي أثناء التدريبات.

 

ويستعد النادي الأهلي بعودة المخضرمين لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المقررة مساء الجمعة المقبل.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يهدف إلى تحسين العلاقة بكل اللاعبين، وإنهاء كافة المشاكل التي قد تطرأ على الجميع قبل المباريات الهامة، خاصة أنها تصدر من لاعبين لهم صقل وشأن كبير في الصفوف.

 

وكانت ثمة مشادة كلامية بين الحاوي ومدافع الأهلي الصلب، بسبب التدخل العنيف وغير المقصود في التدريبات، بين أعين ومسامع الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الأهلي.

 

وقرر الكابتن عبدالحفيظ توقيع عقوبة مالية على الثنائي من أجل عدم تكرار مثل هذه الأمور مرة أخرى، وبعدما نما إلى علمه المصالحة التي حدثت بين الثنائي رفض التجاوز أو تخطي العقوبة وقرر توقيعها بالفعل.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد اهتمامه بأهم صفقات موسيماني الذهبية من أجل كأس العالم للأندية

وشهد المشادة الكابتن سامي قمصان مدرب الفريق، وسعى إلى إثناء ياسر إبراهيم عن قراره بالرحيل خارج التتش أثناء المشادة، وذهب إليه وقاله له ليس من المعقول ترك التدريبات بأي حال من الأحوال.

 

من جانبه، انفعل وليد سليمان لاعب وسط الفريق في التدريبات، خوفاً من الإصابة التي قد تلحق به مرة أخرى نتيجة التدخل القوي، وطالب بضرورة أن يكون هناك وقفة حازمة، والحصول على حقه، خاصة أنه ليس لاعب صغير ليتم تجاهه هذه الأمور.

 

وأوضح الحاوي، أنه يجب أن يكون هناك حرص كامل على أقدام اللاعبين، خاصة وأن الفريق في حاجة ماسة لجهود كل المتواجدين حالياً، بعد حرمان الفريق من نجوم كثيرين للمشاركة في البطولات مع المنتخب الوطني.

 

وتم عقد الصلح بين الثنائي، وعادت الأمور إلى مسارها الطبيعي والمنطقي، بأخلاقيات لاعبي القلعة الحمراء العالية، ومساعي الحاوي بصفته قائداً للفريق إلى احتواء الموقف، واحترام وأدب الكابتن ياسر إبراهيم صاحب المشاركات الرائعة في الأهلي منذ انضمامه إلى كتيبة المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …