fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

إنهيار رمضان صبحي.. درس قاسي من ثلاثي الأهلي إلى نجم بيراميدز

أصبح رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز والأهلي سابقاً، ولاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، يعاني من عدة أزمات في صفوف فريقه خلال الفترة الجارية، حيث يخطط إلى الخروج من الكبوة التي يعاني منها الفريق.

 

وخرج رمضان من لقاء فريقه بين بيراميدز وأهلي طرابلس الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب انخفاض مستواه خلال الفترة الأخيرة، وخروجه من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

 

وحصل منتخب الفراعنة على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة في النهائي أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، بينما سعى رمضان صبحي إلى إثبات جدارته في الملعب.

 

وشدد مصدر وثيق الصلة من إيهاب جلال أن سبب خروجه من حسابات المدير الفني للمنتخب الوطني يعود إلى ضعف لياقة اللاعب على الصعيد الفني والبدني بعد خروجه من حسابات كيروش في كأس الأمم الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً:

كيف أذهل الأسطورة السمراء بامكانيات نجم الأهلي وأوصى باحترافه؟  تفاصيل لأول مرة

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كان يتطلع فيه رمضان إلى المشاركة بشكل أساسي، ولكن كيروش كان يعتمد عليه في اللحظات الأخيرة للمباريات بهدف إهدار الوقت والاختراق من الناحية اليمنى للعب في منتصف ملعب الخصم.

 

واعتمد كيروش على عدد من اللاعبين الآخرين من أمثال عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط، بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الذي شارك في معدل كبير من المباريات أيضاً بجوار اللاعبين سالفي الذكر.

 

وقرر المدير الفني البرتغالي أن يعتمد على اللاعبين الأجهز بدنياً وذهنياً من أجل المشاركة مع الفريق بكل قوة وجد واجتهاد في الملعب، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين قاموا بالأداء الكبير مع المنتخب وذهبوا إلى الإمارات من أجل خوض بطولة كأس العالم للأندية.

 

وجاء تفضيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لعمر مرموش عن رمضان صبحي، نظراً لأنه كيروش ترآى له أن الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني يحتاج إلى خدمات مرموش أكثر من رمضان صبحي الذي لم يقدم جديد مع فريقه في الموسم الماضي.

 

وفاز نادي بيراميدز على نظيره أهلي طرابلس الليبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الكونفدرالية الإفريقية عن طريق إسلام عيسى ووليد الكرتي.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …