fbpx
الإثنين , 22 يوليو 2024

إياد العسقلاني والأهلي.. خطوة رسمية من الأهلي لحسم الصفقة بعد تمسك كولر

توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي السابق، للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف تعزيز صفوفه.

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

هل يرحل محمد هاني عن الأهلي بسبب مارسيل كولر؟.. إعلامي يُفجرها

” المدرب طار”.. ذُعر في الزمالك بسبب السعودية وإدارة لبيب تثير غضب الجماهير

مصطفى زيكو جناح زد.. هل يعوض الأهلي إعارة طاهر في الموسم الجديد؟

أول رد رسمي من الأهلي حول مفاوضات “الزئبقي” لتعويض معلول.. وكولر كلمة السر

بعد موافقته بالانتقال لـ الأهلي.. هل يدخل الخطيب في مفاوضات مع النادي العالمي؟

سر دخول الزمالك في مفاوضات مع ساحر الأهلي بعد أزمته مع كولر

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

محمد صلاح يشعل الصراع في الدوري السعودي.. وتحديد بديله حال فشل انتقال العالمي

كولر ينقلب على لجنة التخطيط داخل الأهلي والسبب!!

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع الساحر الإفريقي لتعويض علي معلول

يسعى النادي الأهلي بقيادة رئيسه محمود الخطيب للتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم فريقه في الموسم القادم.

وتلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا للتعاقد مع اللاعب إياد العسقلاني، الذي كان يلعب في صفوف نادي روستوف الروسي، وذلك من أجل الحصول على خدماته بصفة معارٍ مع خيار الشراء فيما بعد.

وقد وافق إياد العسقلاني على فكرة الانتقال إلى النادي الأهلي بعد جولة من المفاوضات المكثفة التي قادها مسؤولو الفريق الأحمر مع اللاعب، بهدف إقناعه بالانضمام إلى الفريق بعد فترة احترافه في الدوري الروسي منذ يناير الماضي.

ويعتبر إياد العسقلاني واحدًا من المواهب الشابة التي تألقت بقميص الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي قبل انضمامه لصفوف نادي روستوف الروسي في الشتاء الماضي مقابل مليون دولار.

أصبح إياد العسقلاني، مدافع الفريق السابق لنادي الإسماعيلي، هدفًا مهمًا لكل من الأهلي والزمالك، أبرز قطبي كرة القدم المصرية، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتعزيز صفوفهما.

ووفقًا لمصادر “أهلي نيوز”، فإن إدارة النادي الأهلي حصلت على موافقة مبدئية من إياد العسقلاني للانضمام إليهم في الصيف المقبل، وتبقى فقط تسوية الاتفاق المالي مع ناديه الروسي.

بدأ العسقلاني مشواره في عالم كرة القدم منذ صغره في ناشئي نادي الإسماعيلي، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول في الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني حمزة الجمل. وقد لفت الأنظار بسرعة وشارك لأول مرة في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري. وينتظره دور كبير في الموسم المقبل.

شارك اللاعب الشاب، البالغ من العمر 19 عامًا، في المنتخبات الوطنية تحت قيادة مدرب منتخب الشباب، محمود جابر، حيث تم استدعاؤه للمنتخب تحت 20 عامًا في بطولتي كأس العرب وكأس أمم أفريقيا.

ثم انضم العسقلاني إلى المنتخب الأولمبي وسجل هدفًا في مباراة ودية أمام بنين. وبعد ذلك، تعاقد مع نادي الإسماعيلي ليحقق حلمه بالاحتراف.

تمكن العسقلاني، والمعروف بلقب “جوهرة الإسماعيلية”، من تحقيق حلم أكبر عندما تدرب مع المنتخب المصري الأول لمدة يومين تحت قيادة المدرب البرتغالي السابق روي فيتوريا. وتقدر قيمته السوقية الحالية بحوالي 500 ألف يورو.

يتميز العسقلاني بقدرته على اللعب بالقدم اليسرى ويشغل مركز قلب الدفاع وظهير الأيسر.

شاهد أيضاً

في غياب 9 لاعبين.. كولر يهاجم بيراميدز بالمطرقة ويضع خطة حسم الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه …