fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

إيدي هوتر.. عقبة وحيدة حال قيادة النمساوي للأهلي

اقترب النادي الأهلي بشدة من الإعلان عن مدير فني جديد خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الذي تمت إقالته في الساعات الماضية بسبب تذبذب نتائج الأحمر في الموسم المنصرم وخسارة لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

ووفقاً لما ذكرته العديد من التقارير الصحفية النمساوية فإن النادي الأهلي على أعتاب مقربة مع إدي هوتر المدير الفني السابق لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لخلافة سواريش في الموسم الجديد.

من هو ادي هوتر مدرب الأهلي المصري ويكيبيديا - الخليج ترند

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي في وقت سابق يعلن من خلاله إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش من منصب الإدارة الفنية للأحمر بعد تراجع نتائج الفريق القاهري واثارت حالة من الغضب الجماهيري تجاه بعد ظهور أداء اللاعبين بمستوى سئ.

هوتر من المدربين الذين صنعوا تاريخاً كبيراً في عالم كرة القدم وتولى العديد من الأندية الكبرى حول العالم منها فرانكفورت ومنشنجلادباخ الألماني و سالزبورغ النمساوي وتوج بالعديد من الألقاب على رأسها الدوري النمساوي الدرجة الثانية والدوري السويسري مع يونج بويز في بداية مسيرته وحصد أيضاً لقب لدوري النمساوي وكأس النمسا مع ريد بول سالزبورج.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هوتر يواجه عقبة كبيرة للغاية قبل توليه المهة الفنية للنادي الأهلي وهو عند توليه المهمة الفنية ل أي فريق في المنطقة العربية من قبل أو في أفريقيا.

إقرأ أيضاً 

قبل محطة الأهلي.. تعرف على تجارب إيدي هوتر الأوروبية

بسبب كهربا.. هل يعود التعاون بين الأهلي والمصري بطريقة غير مباشرة؟

بتاع بطولات.. كم بطولة حققها إيدي هوتر قبل قيادة الأهلي؟

صفقة الـ40 مليون.. كيف انهى الأهلي اتفاقه مع سيراميكا كليوباترا؟

الأهلي ومحمد رضا بوبو.. نكشف أين وصلت مفاوضات أمير توفيق لضم بديل عمرو السولية؟

شاهد أيضاً

قرار نهائي في الأهلي.. حسم موقف معلول وبيرسي تاو ومروان عطية من خوض قمة الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته مساء اليوم …