الإثنين , 27 يونيو 2022

إيهاب جلال يستقر على ضم عدد كبير من نجوم الأهلي للمنتخب.. تعرف على القائمة

يدرس إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم العديد من العناصر الفنية التي سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة في صفوف الفراعنة للمباريات المهمة.

ويسعى المدير الفني للمنتخب الوطني إلى ضم عدد وافر من النجوم الذين سوف يحققون الاستقرار الكبير في صفوف المنتخب، ويقدمون أفضل مستوياتهم على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة الماضية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سوف يضم محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي ومحمد هاني وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” وأحمد عبدالقادر من الأهلي في صفوف الفراعنة.

ويدرس الفريق الكروي الأول أن يكون اللاعبين في حالة جاهزية فنية في المباريات المقبلة لعدم تراجع المدير الفني في القرارات التي يناقشها حالياً مع مساعديه بخصوص المنضمين إلى معسكر الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني يقرر وضع الموهوب في التشكيل الأساسي في الدوري العام

ويواجه المنتخب الوطني غينيا وأثيوبيا في المباراتين المهمتين خلال الفترة المقبلة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وينطلق المنتخب أيضاً في إجراء ودية قوية يوم 14 يونيو المقبل أمام كوريا الجنوبية في العاصمة سول من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين والمنتخب ووضع الخطة التي سوف يعتمد عليها المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الفريق الأحمر إلى تقديم أفضل أداء له خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، بينما يدرس عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة أن يقدموا الأداء الطيب من أجل سهولة انضمامهم للمنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …