الإثنين , 27 يونيو 2022

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من التواجد في قائمة منتخب مصر وذلك قبل خوض مباراتي غينيا واثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

 



ومن المقرر أن تقام مواجهة منتخب مصر أمام غينيا وذلك يوم 5 يونيو، في حين سوف تقام مواجهة الفراعنة أمام اثيوبيا يوم 9 يونيو.

 

 


-هل يتواجد شريف وأفشة في قائمة الفراعنة؟

 

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن منتخب مصر قد طلب بشكل رسمي الجواز السفر الخاص بالثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وذلك للتواجد في المعسكر المقبل.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

خوفا من النهاية المؤسفة.. محمد محمود يباغت بيتسو موسيماني قبل موقعة الوداد المغربي

 

 

 

 

 

قرار مثير من “أمير مرتضى” قبل لقاء الأهلي والوداد المغربي.. صفقة جديدة رسميا

 

 

وكان محمد شريف قد تعرض للتجاهل في فترة البرتغالي كارلوس كيروش، ونفس الأمر كان قد حدث من جانب المدير الفني السابق ضد محمد مجدي أفشة.

 

 

 

ولم يشارك محمد شريف وذلك بسبب اعتماد كيروش على خدمات مصطفى محمد، في حين لم يدفع المدير الفني البرتغالي باللاعب محمد مجدي أفشة وذلك بسبب طريقة اللعب.

 

 

 

وجاء قرار اعتزال عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز دوليا في الفترة الماضية، وذلك ليفتح الباب بقوة أمام حصول محمد مجدي أفشة على فرصته الكاملة في الفترة المقبلة، كما أصبح أفشة يشارك في مركز 8 مع النادي الأهلي في المواجهات الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …