fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

“ابن الأهلي”..قناص الدوري الإيطالي يحسم جدل توقيعه مع أمير توفيق

حسم صلاح باشا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أودينيزي الإيطالي ونجم منتخب مصر للشباب مواليد 2003 الذي يقوده محمود جابر الجدل المٌثار حول توقيعه للنادي الأهلي تمهيداً للانضمام إلى صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت في الساعات الماضية أنباء تزعم تواجد أمير توفيق داخل معسكر منتخب مصر للشباب للتعاقد مع صلاح ريتشارد إلى جانب زميله نور الدين البحار نجم نادي اتحاد جدة السعودي.

صلاح باشا: «لم أهرب من الأهلي.. والدي كان مريضًا في إيطاليا.. والعودة  تسعدني جدًا» | المصري اليوم

وكتب صلاح باشا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”:”أنا صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي وصلت للقاهرة أول أمس ولا أعرف أي شيء عن الكلام دا”.

الأهلي يستعد لمواجهة فيوتشر

يواصل النادي الأهلي استعدادته القوية لملاقاة نادي بيراميدز يوم السبت الموافق 16 الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري العام.

ويمتلك الأهلي العديد من الغيابات وهم طاهر محمد الذي يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ويشكو محمد هاني بشد في العضلة الخلفية بينما حسين الشحات تعرض لقطع في غضروف الركبة.

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يواجه صن داونز اليوم بجوهانسبرج

ويعاني الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالإصابة في العضلة الأمامية بينما الموزمبيقي لويس ميكيسوني بجزع في رباط الركبة ويشطوم محمود وحيد بالإصابة في الأمامية إلى جانب وليد سليمان الذي يشكو من العضلة الأمامية فيما تعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …