السبت , 25 يونيو 2022

ابن الأهلي يدخل على الخط ويدعم موسيماني ضد تعنت اتحاد الكرة.. تابع التفاصيل

وجه ابن النادي الأهلي، ضربة قوية إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وذلك في ظل الأزمة الحالية مع القلعة الحمراء.


ويرغب النادي الأهلي بشدة من خلال بيتسو موسيماني في خطوة تأجيل لقاء ايسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز، والذي من المقرر أن يقام يوم 25 مايو الجاري.


وتأتي رغبة القلعة الحمراء وذلك من أجل الاستعداد والتحضير بشكل مميز للمواجهة النهائية المرتقبة أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، علما أن المارد الأحمر سوف يلتقي يوم السبت مع فريق إنبي في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ15 من عمر مسابقة الدوري.


وقال علاء عبد العال المدير الفني لفريق ايسترن كومباني في تصريحاته “لا يوجد مانع لدي فريق ايسترن كومباني بشأن خطوة تأجيل لقاء الأهلي ونرحب بتأجيل مباراتنا معه”.

شاهد ايضا..

صفقات الأهلي| رأي بيتسو موسيماني في التعاقد مع “محمد علي بن رمضان”


وأضاف “نقدر بشدة تواجد النادي الأهلي، في مهمة وطنية حيث يخوض الفريق مباراة صعبة وحاسمة مع الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا يوم ٣٠ من الشهر الجاري”.


وزاد” تحدثت مع المهندس نصر عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الشركة، هاني أمان، العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة، وباسم عادل، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة وجميعهم وافقوا على تأجيل اللقاء ولم يمانعوا في
ذلك”.


وأوضح”حال صدور قرار بتأجيل المباراة فإن ناديه سوف يرحب به بالتأكيد، لأن النادي الأهلي في مهمة وطنية، ويمثل مصر في نهائي دوري الأبطال ويحتاج إلى وقت كافٍ للاستعداد، ومن المنطقي جدًا أن يقف الجميع خلفه ويسانده في هذه المهمة الصعبة، خاصة وأن منافسه الوداد المغربي يخوض اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره”.

وواصل ” نادي إيسترن كومباني يتفهم الأمر وتربطه علاقة طيبة بالنادي الأهلي وكل الأندية المصرية، ونتمنى أن يكون هناك تعاون مع الأهلي صاحب التاريخ الكبير”.

واختتم” قرار التأجيل الآن بيد رابطة الأندية المحترفة وفريقي لديه الاستعداد الكامل للتنسيق حول موعد جديد للمباراة إذا قررت رابطة الأندية تأجيل المباراة لمساندة النادي الأهلي”.

وينتظر النادي الأهلي في الوقت الحالي، صدور قرار رسمي من جانب رابطة الأندية، وذلك من أجل الإعلان عن تأجيل مواجهة ايسترن كومباني التي من المقرر أن تنطلق يوم 25 مايو الجاري.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …