الثلاثاء , 24 مايو 2022

اتحاد الكرة يحفز كيروش لقبول تحدي الجزائر.. والصقر يحرض صلاح على البرتغالي

يتعرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في الوقت الحالي، لضغوطات من جانب مجلس جمال علام الذي يقود اتحاد الكرة في الوقت الحالي.

 



وهناك ضغوطات على المدرب البرتغالي وذلك من أجل تحسين المشهد الفني والنتائج خلال المواجهات المقبلة وذلك بعد الأداء الضعيف للفراعنة في مواجهة نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن اتحاد الكرة نقل للمدرب البرتغالي أهمية تواجد الفراعنة بين المنتخبات الأربعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية، وذلك من أجل تهدئة حالة الغضب بين الجماهير المصرية.

 



-مواجهة محتملة أمام الجزائر في دور الـ16

 



ويطالب اتحاد الكرة كارلوس كيروش بدخول منتخب مصر المربع الذهبي على الأقل في النسخة الحالية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر أمام غينيا بيساو يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، وسوف تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 



ومن المقرر أن يختتم منتخب مصر مبارياته في المجموعة وذلك بمواجهة منتخب السودان يوم 19 يناير الجاري، وتشير جميع التوقعات إلى احتمالية مواجهة منتخب مصر للجزائر في دور الـ16 من عمر البطولة.

 

 

شاهد ايضا..

هل من ضحايا جدد؟.. قنبلة موقوتة في الاهلي بسبب رقم 7

 



-أحمد حسن: صلاح كان عليه رفض قرار كيروش قبل لقاء نيجيريا

 


وفي نفس السياق، أكد الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، كان عليه الحديث مع كارلوس كيروش بشأن بعض الأمور الفنية قبل انطلاق مواجهة نيجيريا.

 


وقال الصقر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أحمد حسن كان عليه التأكيد للمدرب البرتغالي صعوبة مشاركة مصطفى محمد في مركز الجناح الأيمن، وعليه التواجد في مركزه الأساسي في مركز رأس الحربة الصريح”.

 

 


وأضاف “كلمة سر تألق محمد صلاح مع ليفربول تتمثل في تواجده بالجناح الأيمن، وكان عليه تنبيه كيروش بأن هذه الطريقة لن تصلح مع الفراعنة في لقاء نيجيريا”.

 

 


واختتم “عقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لا يليق، واتعجب من وضع عقد بهذه الشروط الجزائية في أكبر منتخب في قارة أفريقيا”.

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …