الإثنين , 27 يونيو 2022

اتعلم يا جابسكي.. الشناوي يزيد من جراح أبو جبل داخل أسوار الزمالك

تسبب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في أزمة كبيرة إلى محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

ويؤدي محمد أبو جبل بمستوى فني ضعيف للغاية وهو ما جعل الزمالك يعتبر في أكثر من محطة خلال الفترة الماضية قبل أن يعود أبو جبل إلى دكة البدلاء في المواجهة الآخيرة أمام أسوان والتي كشفت عن تألق محمد عواد.

وقال أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “محمد أبو جبل تأثر بشكل كبير بسبب أزماته الخاصة بالتجديد، وتسبب ذلك في التأثير على حالاته الفنية ودرجة تركيزه”.

وأضاف “الأمر الذي يجعل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، هو رقم 1 في مصر، عدم تأثره بأي أزمات قد تحدث حيث يضع كل تركيزه وتفكيره في المستطيل الأخضر، في حين تلقي المشاكل بظلالها على أبو جبل وهو ما دفع ثمنه عقب تألقه في كأس الأمم الأفريقية”.

يتم التصفح الآن..

اللقب الـ11 يقترب| تقرير “عاجل” يضاعف من فرص الأهلي في إقصاء الوداد

بعد عرض الـ150 مليون.. الأهلي يكشف حقيقة رحيل نجم الفريق إلى الدوري السعودي

أخبار الأهلي.. بيتسو يحشد أسلحته ويكشف عن القائمة المسافرة إلى المغرب لمواجهة الوداد

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

عاجل| فرص كريم فؤاد في اللحاق بمواجهة الوداد المغربي بعد الإصابة أمام إنبي


واختتم “حارس الزمالك لا يستحق التواجد في صفوف منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، ويجب التفكير في استبعاده في ظل تأثر حالته الفنية، بينما يظل محمد الشناوي هو رقم 1 في الكرة المصرية وسيكون كلمة السر في حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا رغم صعوبة لقاء الوداد المغربي”.

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …