fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

اتفاق بالأسماء.. 5 صفقات يحلم بها كولر في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث معه عن الفترة المقبلة، والصفقات التي سيحتاجها الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل المدير الفني، استعداداً للموسم الجديد.

يتم التصفح الآن..

ليس إياد العسقلاني| تحديد اسم الصفقة الدفاعية الثانية في الأهلي بعد زين الدين بلعيد

التفاصيل المالية في انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي.. وطلب الخطيب المثير

” في الجون يا خطيب”.. التفاصيل المالية الكاملة لـ صفقة بلعيد والأهلي

تمت.. الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية من شمال أفريقيا لمدة 4 مواسم رسميًا

رسمياً.. موديست “يقطع عيش” هؤلاء من الأهلي للأبد

الجهاز الفني يوجه بالتأني في حسم الصفقة المهمة لهذه الأسباب

ليس بينهم موديست.. مصير غامض ينتظر الرباعي المحترف في الأهلي

كولر يفتح الباب على مصراعيه لرحيل هذا اللاعب: اتفضل مع السلامة!

الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن عقد كولر ويقطع الطريق على هؤلاء!

بعد حسم الأولى.. شوبير يحدد اسم الصفقة الثانية وغير المتوقعة للأهلي

الموهوب يوقع| نكشف اسم أولى الصفقات الصيفية للأهلي بشكل مؤكد

عاجل.. الأهلي يقترب من نجم جديد في أهم المراكز الحائرة في الفريق!

الأهلي يتلقى صدمة جديدة بشأن وسام أبو علي.. تفاصيل نارية

ويتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، في العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، والصفقات التي سيبرمها الفريق، في ظل الاستعداد للبطولات المقبل عليها الفريق، سواء المحلية أو القارية، حيث سيخوض الفريق الأحمر، مباريات هامة الموسم المقبل.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الأسماء، من أجل التعاقد معه، وشهد التقرير الذي قدمه إلى محمود الخطيب، ولجنة التخطيط، تواجد بعض الأسماء التي سيتم التعاقد معها، خلال الفترة الحالية، والدخول في مفاوضات مع انديتهم.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، عن الصفقات التي يحلم بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل إبرام التعاقد معها خلال الفترة الحالية، في ظل المواجهات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر في الموسم الجديد سواء المحلية أو القارية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الأسماء التي حددها السويسري مارسيل كولر، هم يحيى عيطة الله، وهذا سيكون بديل قوي للدولي التونسي علي معلول، والصفقة الثانية هي محمد كوناتيه، المهاجم الشرس، الذي طلبه كولر، واصر على ضمه خلال الفترة الحالية عقب اقتراب رحيل موديست، وزين الدين بلعيد، المدافع الجزائري الصلب، الذي يعد من أهم الركائز التي سيعتمد عليها كولر بجوار محمد عبد المنعم”.

وتابع: “الصفقة الرابعة موكوينا، التي تعد من أهم أسلحة وسط الملعب، ومن أفضل لاعبي الوسط في القارة السمراء، وسيرحل عن صن داونز بنهاية الموسم، ومن الضروري ضمه، بينما اياد العسقلاني، طلبه كولر، ولكن اللاعب يرفض العودة من جديد إلى الدوري المصري، ومتسمك بالاستمرار في أوروبا”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فاركو، مساء يوم 14 من الشهر الجاري، في المواجهة التي ستقام على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …