fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

اتفاق غير مكتمل بين الأهلي وإبراهيم عادل وعبد الرحمن مجدي..وتوقيت حسم الصفقة الجديدة

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لحسمها بين الحين والآخر التطورات الآخيرة في ملف الصفقات والتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويأتي ذلك في ظل وجود رغبة كبيرة من جانب إدارة القلعة الحمراء في ضم أفضل الصفقات في بعض المراكز التي بها بعض الخلل.

ويأتي على رأس المراكز التي يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لتدعيمها في الصيف هو مركز الجناح.


وكشف الصحفي والإعلامي المتميز، عن تطورات الساعات الآخيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع عبد الرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي وإبراهيم عادل الجوكر الهجومي لفريق بيراميدز.

وقال خالد الإتربي في تصريحاته عبر برنامجه “صوت أهلاوي” على اليوتيوب “بيتسو موسيماني كان قد طلب في وقت سابق التعاقد مع عبد الرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي”.

وأضاف “موسيماني ايضا كان قد طلب التعاقد مع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز خلال فتر الانتقالات الصيفية”.

وتابع “الجديد هو أن النادي الأهلي طالب بيتسو موسيماني تحديد أسماء جديدة، لصعوبة التعاقد مع إبراهيم عادل أو عبد الرحمن مجدي في الفترة المقبلة”.

وكشف “النادي الأهلي ينتظر من بيتسو موسيماني تحديد الجناح المحلي الذي يرغب في ضمه، وايضا الجناح الأجنبي الذي يرغب في ضمه وحسم جميع هذه الملفات والترشيحات عقب لقاء نهضة بركان في السوبر الأفريقي في قطر”.

وكان إبراهيم عادل قد وقع في وقت سابق للنادي الأهلي، مع أمير توفيق مدير التعاقدات ولكن تدخلت إدارة بيراميدز وقررت توثيق عقد اللاعب، على الرغم من رغبة وحلم اللاعب في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة الماضية.

في الوقت الذي يعتبر خلاله عبد الرحمن مجدي من العناصر المميزة في صفوف الإسماعيلي، ويشارك بشكل أساسي تحت قيادة شوقي غريب في المنتخب الأوليمبي.

ويستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي لخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، حيث سيقام لقاء الذهاب يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في حين سيقام لقاء الإياب بالدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا يوم 22 مايو، بينما سيقام لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان في قطر يوم 28 مايو.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …