الجمعة , 14 يناير 2022
أخبار عاجلة

اتهام لكيروش بتدمير المنتخب.. وتقرير يحسم موقف نجم الاهلي من المشاركة أمام غينيا بيساو

يستعد منتخب مصر في الوقت الحالي لخوض مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال
رمضان السيد، نجم الأهلى السابق في تصريحات تليفزيونية “لدي انتقادات كثيرة للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني بعد خسارته أمام نيجيريا”.

 


وأضاف “كيروش يعمل ضد نفسه فهو مش طبيعي على الاطلاق ويريد تدمير نفسه والمنتخب ولا يستمع إلى الجهاز المعاون، ويضع تشكيل غريب للغاية ويريد أن يكون فيلسوف وليس مدير فني”.

 


وزاد “أطالب ضياء السيد بتقديم استقالته بدلا من التواجد مع هذا المدرب البرتغالي الذي يريد أن يكون هو فقط صاحب القرار بشكل غريب”.

 


واختتم رمضان السيد تصريحاته قائلا “محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أنقذ مصر من هزيمة ثقيلة في كأس الأمم الأفريقية”.

 

شاهد ايضا..

محمد فضل ينتقد موسيماني “عيب ما فعله مع زياد طارق”.. وسيف زاهر يصرح: سيرحل في الشتاء

 


-موقف السولية من خوض لقاء غينيا بيساو

 


وفي نفس السياق، قال الإعلامي
محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “تلقى البرتغالي كارلوس كيروش تقريرا طبيا من الجهاز الطبي لمنتخب يؤكد جاهزية عمرو السولية بنسبة 100% لقيادة خط وسط المنتخب أمام غينيا بيساو السبت المقبل”.

 


وأوضح “أكد طبيب المنتخب لكيروش أن السولية لا يعاني من أي مشاكل طبية تمنعه من المشاركة في لقاء غينيا بيساو، بعدما غاب عن مباراة نيجيريا كإجراء احترازي من المدير الفني للحفاظ على اللاعب ولتجنب حدوث أي مضاعفات طبية له”.

 

 


وكشف خلال تصريحاته “البرتغالي كارلوس كيروش عقد جلسة مع السولية اطمئن فيها على جاهزية اللاعب واستعداده النفسي للمشاركة في مباراة غينيا بيساو، حيث يعد لاعب وسط الأهلي أحد أهم الركائز للمدرب البرتغالي في تشكيلة الفراعنة”.

 

 


وخسر منتخب مصر بهدف نظيف أمام نيجيريا في الجولة الأولى، ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز على غينيا بيساو والسودان وذلك من أجل الوصول إلى دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


ويتعرض كارلوس كيروش لانتقادات قوية في الوقت الحالي، وذلك التوظيف الغير جيد للاعبين في أرض الملعب، مثل مشاركة مصطفى محمد في مركز الجناح الأيمن، ومحمد صلاح في مركز رأس الحربة الصريح.

 

 


وأصبح منتخب مصر مرشح بقوة لمواجهة منتخبي الجزائر أو كوت ديفوار في دور الـ16 حال التأهل لهذا الدور.

 

شاهد أيضاً

موقف الاهلي النهائي من إعارة مصطفى شوبير في يناير.. والإسماعيلي يفاوض الثنائي

تمسك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي باستمرار مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *