fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

اجتماع طاريء في الأهلي لإنهاء كل التفاصيل المتعلقة بالمدير الفني

يجري الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اجتماعاً طارئاً من أجل بحث العديد من التطورات الهامة في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الاجتماع سوف يسير بين لجنة التخطيط والكرة ورئيس الجهاز الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل وضع النقاط على الحروف في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، يتناقش في الاجتماع كل الأطراف بشأن الحصول على عدد اللاعبين الذين سوف يشكلون إضافة للفريق، وذلك إذا استقر الأعضاء على استمرار موسيماني لفترة إضافية مقبلة مع الأهلي.

وأوضح المصدر، أن النية الأكبر للموضوع عدم الاستغناء عن المدير الفني الجنوب إفريقي، والإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يحظى بعدد من الامكانيات الرائدة على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وسطاء يعرضون على الأهلي ضم بطل الوداد المغربي في الموسم الجديد!

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في صفوف القلعة الحمراء، ووضع كل التفاصيل في نصابها الصحيح لمنع أية شائعات يعاني منها النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يبقي الفريق على المدير الفني الجنوب إفريقي في الصفوف الحمراء، خاصة لما يمتلكه من خبرات مميزة وإمكانيات قوية، خاصة أن ما حدث على الصعيد الإفريقي مؤخراً في المباراة النهائية لم يكن في إطار الفريق الأحمر.

ويريد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تحقيق المزيد من الاستقرار خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلك من لاعبين مميزين، ويسعى أن يضم آخرين، حيث أن ملف المعارين والصفقات الجديدة في الفريق سوف يكون على رأس الأولوليات الفنية في النقاش.

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …

تعليق واحد

  1. والله الخطيب بيخرف. مدير فنى ايه الى عاوزه يستمر ..نادى الأهلى مش عزبة بابه .مدرب معرفش يفوز على البنك الأهلى و سيرميكا وانهزم من المصرى .ولحق نفسه فى الوقت بدل الصايغ امام انبى شايف ايه حلو فيه بطل قرف