fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

اجراء غريب من أيمن أشرف تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في الحصول على البطولة بعد غياب النسخة الماضية، وخسرت اللقاء أمام الفريق المغربي نادي الوداد بهدفين دون رد.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي استعدادًا لمباراة الوداد المغربي، التي تقام في التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض الفريق مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم على استاد القاهرة، بحضور وسائل الإعلام في ربع الساعة الأولى وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة، حيث أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية.

وحرص أيمن أشرف ومحمد الشناوي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مؤازرة اللاعبين والتوجه إلى فندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد القاهرة الدولي، من أجل الحديث عن تلك المباراة القوية التي سيخوضها الفريق الأحمر مع الوداد المغربي والمطالبة بضرورة التركيز وحصد الهدف المطلوب من اللقاء، وعدم تلقى الفريق الأحمر أي أهداف في القاهرة، لأهمية مباراة العودة والتي ستقام في الاسبوع المقبل.

وتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين في جلسة ومحاضرة طويلة صباح اليوم للحديث عن المباراة التي سيخوضها الفريق الأحمر اليوم، والمطالبة بضرورة التركيز واستغلال نقاط القوة والضعف لدى الفريق المغربي.

ويلتقي النادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم الأحد مع نادي الوداد البيضاوي المغربي، في لقاء الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة.

والتقى الفريقان من قبل في إحدى عشرة مباراة خلال ست مواجهات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتم التصفح الآن..

بعد أرقامه المميزة مع الوداد المغربي.. الأهلي يعلن عن مفاجأة في صفقة السنغالي سامبو

مرتضى منصور يعلن عن صدمة دولية موجعة ضد الأهلي وكهربا قبل لقاء الوداد

مدرب حراس الأهلي السابق: لدي معلومة مؤكدة بمشاركة هذا الحارس ضد الوداد

طاهر أبو زيد يوجه رسالة هامة لـ مصطفى شوبير ويؤكد : الأهلي سيتوج باللقب بسبب هذا الفريق

“وحش”.. شريف إكرامي يوجه رسالة نارية لـ حارس الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

كيف اختتم الأهلي استعدادته قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟..جلسة كولر وإجراء تجاه اللاعبين

اتسمت لقاءات الفريقين خلال تاريخ المواجهات بينهما بالتكافؤ، حيث فاز الأهلي في أربع مباريات، وفاز الوداد في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ثلاثة عشر هدفاً في مرمى الوداد بينما استقبلت شباكه أحد عشر هدفًا.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …