fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

احذر يا كولر.. عبد الحفيظ يوجه رسالة نارية إلى السويسري قبل مواجهة المقاولون العرب

وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب، في كأس مصر، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأحد، لاسيما أن تلك المباريات لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز من أجل تحقيق الصعود وتأكيد حصد بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي، لاسيما أن الأهلي يأمل في حصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، على هامش مران الفريق الأحمر من أجل الاستعداد لمباراة المقاولون العرب، لاسيما أن سيد تحدث مع كولر حول أهمية المباراة وضرورة التركيز خلال تلك المواجهة، حس طالبت الجماهير اللاعبين بضرورة حصد البطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر خلال هذا الموسم، بعد النسخة الكارثية التي قدمها اللاعبين الفترة الماضية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم الاثنين، من أجل الاستعداد لمباراة المقاولون العرب، حيث تحدث مارسيل كولر مع اللاعبين على هامش المران قبل خوض التدريبات وطالبهم بضرورة التركيز، واتباع التعليمات الفنية خلال الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بضرورة الجاهزية للمواجهات المقبلة في ظل ضغط المباريات والاعتماد على جميع اللاعبين.

وخاض الفريق جانبا من التدريبات البدنية وبعض الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية ضمت ثلاث فرق بمشاركة جميع اللاعبين.

وخاض حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب بشكل منفرد تحت إشراف محمود حمدي اخصائي التأهيل بالفريق. 

ويؤدي حمدي فتحي برنامجا بدنيا وتأهيليا منفرد بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية وذلك أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …