الأحد , 16 يناير 2022

اختلاف بين الخطيب والجهاز الفني.. ونجم الاهلي يوجه الشكر إلى بيتسو موسيماني

كشف الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الآخيرة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك خلال فترة التوقف الدولي القادمة، وذلك بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.



وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حصل على وعد من محمود الخطيب رئيس النادي علي سفر بعثة الأهلي من الإمارات حيث يقيم الفريق معسكرا وديا هناك، إلي قطر مباشرة حيث تقام بطولة السوبر الإفريقي”.



 وأضاف “الخطيب كان يرغب في عودة البعثة لمصر لكن موسيماني أكد أن السفر مبكرا سيساهم في إستعداد الفريق جيدًا للسوبر والتتويج بالبطولة وقطع وعدا على نفسه بذالك”.



وتابع “فريق الأهلي سوف يسافر إلي الإمارات الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر أسبوعين يتخلله مباراتان أو ثلاث مباريات ودية”.



واختتم تصريحاته قائلا “موسيماني استقر على التوجه إلى قطر من الإمارات خاصة وأن الأنباء الواردة من الكاف تشير إلي إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في قطر يوم 24 ديسمبر المقبل”.

 

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني عايزه”.. شوبير يؤكد رغبة الاهلي في ضم لاعب منتخب مصر

 

 


-رمضان السيد يوجه الشكر إلى موسيماني



وفي نفس السياق، قال رمضان السيد، لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر “المارد الاحمر يسير فى الطريق الصحيح هذا الموسم من أجل الفوز ببطولة الدوري الممتاز”.



وأضاف “مستوى الأهلى تطور كثيرا عن الموسم الماضي ويقدم نتائج مميزة للغاية ويفوز بفارق كبير خلال الستة مباريات الماضية في مسابقة الدوري”.



وأوضح “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نجح فى وضع خطة جيدة يستطيع بها السيطرة على مجريات المباراة، ويتفوق على جميع المنافسين بشكل رائع”.



 واختتم تصريحاته قائلا “أشكر موسيماني على اصراره باللعب بطريقة 4-3-3 منذ انطلاق الموسم، إلى جانب الأداء العالى من اللاعبين”.



إنفانتينو
: صلاح منافس شرس على جائزة ذا بيست

 


وفي سياق آخر قال السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في تصريحات تليفزيونية “محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لديه الفرصة مثل كل لاعبي العالم في التتويج بجائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا”.

 



وكشف خلال تصريحاته التليفزيونية “بصفتي رئيسا للفيفا لا يمكنني التصويت في الجائزة، لكن محمد صلاح لاعب كبير والجميع يحبه ليس فقط 50 مليون عربي بل الجميع حول العالم يحبه”.

 


واختتم تصريحاته قائلا “نظام تصفيات المرحلة الفاصلة لإفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ستلعب بنظام الذهاب والاياب ، لان المباريات ستكون قوية للغاية وعدد المنتخبات الأفريقية سيكون الضعف بالنسخة القادمة في كأس العالم بقطر ٢٠٢٢”.

 

شاهد أيضاً

بحضور العامري فاروق.. الأهلي يصدر عدة قرارات عقب نهاية جلسته

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة …