الأحد , 16 يناير 2022
أخبار عاجلة

“اختلاف جذري”.. قرارات كيروش تحبط 4 صفقات أهلاوية تحت المنظار

تشير جميع المعطيات خلال الفترة الماضية، إلى وجود اختلاف جذري بين النادي الأهلي وتفكيره ونظامه وتحركاته مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 



ورغم وضع القلعة الحمراء، أكثر من صفقة تحت المنظار والرقابة والمتابعة في الفترة الحالية، ولكن قرر البرتغالي كارلوس كيروش استبعاد هذه العناصر من حساباته بشكل غريب.

 



نلقي الضوء على أبرز الاختلافات بين كيروش وجهاز الكرة في القلعة الحمراء:

 



-أحمد ياسين

 



يعتبر من ضمن الصفقات التي يضعها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضمن حساباته الفنية بشكل قوي لتدعيم خط الدفاع في نهاية الموسم الحالي، والمفاجأة التي شهدتها الساعات الماضية هي قيام بيتسو موسيماني باستبعاد اللاعب من حساباته الفنية خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية رغم تألقه تحت قيادته في بطولة كأس العرب.

 



-محمد حمدي

 



من ضمن الصفقات التي يجهزها ويفكر بها النادي الأهلي، في انتقالات الصيف المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق السماوي بنهاية الموسم ويحق له التوقيع إلى أي فريق في شهر يناير.

 



واكتفى كارلوس كيروش بتواجد أحمد أبو الفتوح في الجبهة اليسرى مع أيمن أشرف، وقرر استبعاد ظهير فريق بيراميدز من حساباته الفنية خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

شاهد ايضا..

ضمن 3 ضربات موجعة للزمالك.. “كذبة بيضاء” من بن شرقي إلى بيراميدز بسبب الاهلي

 



-إبراهيم عادل

 



رغم صعوبة ضمه في ظل توتر العلاقة مع إدارة فريق بيراميدز، ولكن يبقى إبراهيم عادل من ضمن الصفقات الهامة التي تحظى بشكل مستمر بمتابعة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، في ظل موهبته الكبيرة وقدرته على صناعة الفارق.

 



والغريب هو قيام كارلوس كيروش باستبعاد اللاعب من حساباته الفنية، على الرغم من تألقه مع بيراميدز ونضوجه بشكل قوي في الموسم الحالي.

 

 



-أحمد رفعت

 

 


رابع الصفقات التي يضعها الأهلي تحت المنظار هي أحمد رفعت والمفاجأة أن البرتغالي كارلوس كيروش قرر استبعاد جناح فريق فيوتشر إف سي من حساباته الفنية، وذلك رغم تألقه في بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر، حيث قدم مستويات فنية مميزة خلال الأوقات التي شارك خلالها.

 

 

 


وتكشف السطور الماضية عن وجود اختلاف كبير بين طريقة تفكير الأهلي في ضم الصفقات والاستفادة من خدمات بعض الأسماء، في حين يتجاهل كيروش من الأساس النظر إلى هذه الأسماء.

 

 

 

شاهد أيضاً

عاجل.. مفاجآت مدوية في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة …