الخميس , 26 مايو 2022

ارتباك داخل الاهلي.. موسيماني يرتكب أغرب القرارات الخاطئة قبل كأس العالم للأندية

يتعامل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنوع من الحذر الشديد في بعض القرارات الفنية قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات.

 



ويلعب النادي الأهلي مبارياته في الوقت الحالي بمسابقة كأس الرابطة، كما ينتظر الفريق الأحمر تحدي صعب للغاية وذلك في بطولة كأس العالم للأندية.

 


ومن المقرر أن يلعب الفريق الأحمر المواجهة الأولى بمونديال الأندية أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود حالة من الجدل الشديد داخل القلعة الحمراء، وذلك بسبب تأخر بيتسو موسيماني في تجهيز العناصر الأساسية التي من المقرر أن تتواجد بمونديال الأندية.

 


ويميل مدرب النادي الأهلي، إلى خطوة الاعتماد على العناصر الشابة في مباريات الفريق خلال بطولة كأس الرابطة.

 


وهناك مطالب من لجنة التخطيط في القلعة الحمراء، بضرورة دخول بعض الأسماء مثل علي لطفي الحارس الثاني إلى التشكيل الأساسي وذلك للحصول على فورمة المباريات تحسبا لوصول منتخب مصر بعيدا في كأس الأمم الأفريقية وهو ما يمنع تواجد محمد الشناوي الحارس الأساسي.

 


في الوقت الذي تطالب خلاله لجنة التخطيط بضرورة تجهيز محمد مجدي أفشة في مباريات بطولة كأس الرابطة، وذلك حتى يستعيد فورمة المباريات قبل المونديال.

 

 

شاهد ايضا…

«هل يفعلها بيبو بذكاء؟».. 3 أسماء ذهبية أمام الأهلي لحسم الصفقة التي طلبها موسيماني

 

 


ولا يختلف الكلام كثيرا على حسين الشحات جناح القلعة الحمراء، حيث هناك تعجب من عدم استغلال المدير الفني لمباريات كأس الرابطة من أجل الدفع به وتجهيزه، برفقة طاهر محمد طاهر والحاوي وليد سليمان بالإضافة إلى أحمد حمدي عبد القادر.

 


ويتخوف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من حدوث أي إصابات أو غيابات في القوام الأساسي وذلك خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 


وتتمثل الأزمة الكبرى أن العناصر الهامة والأساسية لن تصل إلى المستوى الفني والبدني المطلوب، قبل مونديال الأندية وهو ما قد يؤثر على نتائج الفريق.

 

 


ويفضل المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على عناصر فريق الشباب خلال مباريات بطولة كأس الرابطة، وتأجيل عودة العناصر الأساسية أو الصف الثاني.

 

 


ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات في صفوفه بالوقت الحالي خلال مونديال الأندية، وذلك بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تعرض أكرم توفيق والمحترف المغربي بدر بانون للإصابة.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …