fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

استبعاد عمرو السولية من معسكر منتخب مصر بعد واقعة ميدالية لقاء الوداد المغربي.. مصدر يكشف

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط اسم عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، بخطوة عدم التواجد في صفوف منتخب مصر، وذلك على خلفية واقعة قيامه برمي الميدالية الفضية عقب انتهاء مواجهة الأهلي والوداد المغربي.

-حقيقة استبعاد عمرو السولية من صفوف معسكر منتخب مصر


قال مصدر مطلع في اتحاد الكرة في تصريحات خاصة “عمرو السولية يتواجد بشكل طبيعي في تدريبات منتخب مصر، ولا نعلم مصدر شائعات استبعاده من منتخب مصر”.

وأضاف “واقعة عمرو السولية مع النادي الأهلي، ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بمنتخب مصر، والجهاز الفني لم يبحث هذه الواقعة”.

شاهد ايضا..

بعد خسارة لقاء الوداد المغربي| رحيل ثلاثي الأهلي الأجنبي في انتقالات الصيف

عودة محمود حسن تريزيجيه إلى الأهلي في الصيف.. شوبير يثير الجدل ويكشف الصفقة الثانية

وكشف “لا يوجد أي عقوبات صدرت من  جانب الاتحاد الأفريقي، ضد عمرو السولية ولذلك لا يوجد ما يدعو للحديث عن استبعاد اللاعب”.


وخسر النادي الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس، بهدفين نظيفين، ليفرط الفريق الأحمر في فرصة حصد اللقب رقم 11 في تاريخه أو في فرصة حصد اللقب للمرة الثالثة على التولي.


ويترقب منتخب مصر خوض العديد من المواجهات الهامة في انطلاقة مهمة إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، والتي يسعى خلالها للبناء على الايجابيات التي تحققت في فترة البرتغالي كارلوس كيروش.

ويواصل منتخب مصر التحضير لخوض مواجهة غينيا يوم 5 ثم مواجهة  اثيوبيا في مالاوي يوم 9، قبل خوض لقاء كوريا الجنوبية الودي 14 يونيو في العاصمة سول.

وكان إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر قد ضم من صفوف النادي الأهلي كلا من “محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة”.

ولعب عمرو السولية في الشوط الثاني من لقاء الوداد المغربي، وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الخلفية قبل اللقاء، وهو ما جعل الفريق الأحمر يتأثر من الناحية الفنية وذلك بسبب عدم تواجده في اللقاء.


يذكر أن عمرو السولية يعتبر من العناصر الهامة والأساسية في صفوف منتخب مصر، وذلك خلال الفترة الماضية وتحديدا في فترة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …