الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

استدعاء عبد الحفيظ للتحقيق بسبب نمرة جهاد جريشة والزمالك يقتحم الأزمة.. والتفاصيل الآخيرة في مواجهة القمة

قررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إحالة سيد عبد الحفيط مدير الكرة بالنادي الأهلي،  للتحقيق وذلك بعد تصريحاته ضد الحكم الدولي جهاد جريشة عقب مواجهة الأهلي وغزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بخسارة القلعة الحمراء بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة، استدعاء جهاد جريشة للاستماع لأقواله أمام لجنة الحكام على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة كما سيكون هناك مواجهة من جانب اتحاد الكرة لسيد عبد الحفيظ بعد تصريحاته الآخيرة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بالنادي الأهلي عقب لقاء غزل المحلة “همسح نمرة كابتن جهاد جريشة من موبايلي، كل ما يغلط يطلع يعتذرلنا”.

وأضاف “هو إزاي يكون حكم كأس عالم و7 كأس أمم ويحسب كورة امبارح دي ضربة جزاء للزمالك”.

وكان نادي الزمالك قد تعادل مع بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز بهدف لمثله، قبل أن يخسر الأهلي أمس أمام غزل المحلة بهدف نظيف.

-الزمالك يقتحم أزمة عبد الحفيظ ويتحرك بقوة

وفي نفس السياق، يتحرك نادي الزمالك نحو التقدم بشكوى رسمية إلى اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، للتحقيق في تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

وقرر نادي الزمالك تقديم شكوى رسمية والمطالبة بسرعة فتحي تحقيق مع كل الأطراف في تلك الواقعة وتحديدا جهاز جريشة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

يذكر أن نادي الزمالك قد خاض حتى هذه اللحظة 19 لقاء وتمكن من تحقيق 41 نقطة، في حين خاض النادي الأهلي 17 لقاء وتمكن من تحقيق 37 نقطة، بينما خاض خلاله بيراميدز 19 لقاء وتمكن من حصد 31 نقطة.

-أحمد مجاهد يكشف التفاصيل الآخيرة عن لقاء القمة

“كل ما تردد بشأن امكانية إلغاء مسابقة الدوري الممتاز وعدم استكمالها بالموسم الحالي، غير صحيح، وسنسعى لإنهاء مسابقة الدوري الممتاز في نهاية شهر أغسطس أو مع بداية شهر سبتمبر، ونتمنى أن تتعاون الأندية معنا من أجل ذلك من أجل انهاء المسابقة قبل تصفيات كأس العالم”.

وعن التفاصيل الآخيرة بشأن لقاء القمة قال مجاهد”مواجهة القمة سوف تقام بحكم مصري رغم انتقاد القطبين لبعض الأخطاء التحكيمة، ولن نفكر في المرحلة المقبلة الاستعانة بأي حكم أجنبي“.

واختتم “مواجهة الاهلي والاتحاد السكندري في موعدها ولقاء القمة ايضا في موعده”.

 

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *