fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

استياء داخل الأهلي من أكبر مؤامرات الميركاتو الصيفي.. الزمالك في الصورة

ساد الاستياء الكبير داخل أروقة النادي الأهلي بسبب ما بدر في الميركاتو الصيفي خلال الفترة المؤخرة مع عدد من الأندية المحلية، بعد تراجعها عن الاتفاقات مع الفريق الأحمر بشأن الصفقات الجديدة.

وعم الاستياء والغضب كافة الأنحاء بسبب موقف إدارة نادي بيراميدز مع النادي الأهلي، وموقفها الآخر المغاير مع نادي الزمالك بشأن الصفقات الصيفية المقرر أن يقوم بها الفريق الأحمر مع النادي.

وعندما طلب النادي الأهلي الحصول على أسامة جلال مدافع الفريق تفاجأ برد الإدارة بأن اللاعب لن يتم التفريط فيه بأقل من 2 مليون دولار، مقابل لاعبين آخرين من النادي الأهلي يتطلع الفريق السماوي أن يحصل عليهم.

إقرأ أيضاً:

الإعلان الرسمي خلال ساعات.. صفقة الأهلي المعقدة في طريقها للنهاية السعيدة

يأتي ذلك في الوقت الذي سعى فيه الأهلي إلى الحصول على إبراهيم عادل مهاجم الفريق، ولكنه أيضاً فوجيء برد الفريق الذي يملكه سالم الشماسي عقب بيعه من قبل ترك آل شيخ، بأنه يريد الحصول على 3 ملايين دولار من أجل التفريط في خدماته.

وساد الاستياء أكثر كافة الأنحاء والأروقة داخل الأهلي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين، وأنه حينما أراد الزمالك الحصول على لاعبين من الفرق والأندية الأخرى التي تبالغ مادياً تم الحصول عليهم بدون أية مبالغات على الإطلاق.

وأوضح النادي الاهلي، أن عماد نبيل دونجا رحل إلى صفوف نادي الزمالك قادماً من بيراميدز بدون أية مشكلات أو مبالغات مادية صادرة من قبل الفريق الأبيض أو السماوي، وأن التعاون بين الطرفين يجري على قدم وساق من أجل الوصول إلى اللاعبين بدون مشاكل.

وعندما يطلب النادي الأهلي أية صفقات من الأندية الأخرى تبدو المبالغات وتظهر على السطح، بالإضافة إلى تمسك الفرق باللاعبين تحت شعار المنافسة في الموسم الجديد.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه حصل على عدد وافر من الصفقات المحلية، وأنه نال “وش” القفص، وترك للمنافسين “قعر” القفص، وأنه حصل على ما يريده من موسم الانتقالات الصيفية للتدعيم بعد توقف الفريق عن التدعيم الموسم المنصرم.

وشدد رئيس الزمالك على أنه حصل على ما يريده، وأنه لن يستمر خلال الفترة المقبلة في أية تداعيات أخرى غير مصلحة ناديه، مشدداً على أنه لن يضع الأموال في بنوك مرة أخرى بسبب ما صدر من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق والذي قام بالحجز على الأموال في البنوك.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …