الجمعة , 14 يناير 2022
أخبار عاجلة

استياء في الأهلي من تصرف سيف زاهر مع موسيماني.. تفاصيل لأول مرة

ساد الاستياء الكبير في النادي الأهلي من تصرف الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، ومواقفه الكثيرة الأخيرة تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أبدى استياءه الشديد من تصريحات سيف زاهر تجاه الجهاز الفني للنادي الأهلي وتحديداً بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وأضاف المصدر، أن زاهر دائماً ينتقد موسيماني أمام ضيوفه في الاستوديو على الهواء مباشرة، ويتعامل بأكثر من مردود خلال المباريات، مشدداً على أنه يفتح الباب على مصراعيه أمام الضيوف للنيل من المدير الفني بشكل غريب.

 

وشدد المصدر، على أن التعامل مع موسيماني في ستوديو زاهر غير منصف، خاصة أنه لا يفعل هذه الأمور مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، خاصة أن كل الأجهزة الفنية لديها أخطاء شديدة وكثيرة في أكثر من مناسبة.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطلب الاستعانة بأهم أسلحة مانويل جوزيه.. وموافقة مبدئية من الخطيب

ويستمر زاهر في تقييم موسيماني على الهواء في كل المباريات، ويتناول الجانب الفني بشكل سلبي باستمرار، وذلك بدون هدف واضح وصريح، خاصة أن الأهلي قدم مباراة طيبة للغاية في أولى انطلاقاته بكأس الرابطة.

 

وتعادل النادي الأهلي سلبياً أمام الجونة في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في أول جولات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في كأس الرابطة، والتي شهدت ولادة أفضل من نجم جديد في قطاع الناشئين.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى التوليفة المميزة، وأن يكون لديه أكثر من بدائل في الاحتياطي، وفي قطاع الناشئين بهدف حماية الفريق من أية عقبات ناتجة عن الإصابات الطارئة في البطولات العديدة التي يشارك فيها الأهلي.

 

وساد الاستياء بسبب ما صدر من سيف زاهر، حيث أن النادي الأهلي يدعو إلى تصحيح المسار الإعلامي في تناول الجهاز الفني بشكل متزن وجيد، وعدم القيام بأية أمور من شأنها هدم استقرار الفريق.

 

ويستمر بيتسو موسيماني المدير الفني خلال الفترة المقبلة في منصبه، وأنه سوف يكون على رأس القائمة الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق حقق العديد من البطولات في عهده، وقدم أداء مميز على الصعيد الفني.

شاهد أيضاً

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News آخر تطورات إصابة بدر بانون وحقيقة اعتزاله

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة ما يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *