" /> استياء من الجوكر..وهذا الثنائي يتولى ملف تجديد عقده وتطورات جديدة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 1 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / استياء من الجوكر..وهذا الثنائي يتولى ملف تجديد عقده وتطورات جديدة

استياء من الجوكر..وهذا الثنائي يتولى ملف تجديد عقده وتطورات جديدة

تسيطر حالة من الاستياء من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بشأن تصرفات أحمد فتحي بعد قيامه بغلق هاتفه في الساعات الماضية، لعدم الرد على الاتصالات الخاصة بتجديد عقده.

يتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد خوض 17 لقاء حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة.

وتستغل إدارة الأهلي توقف النشاط الرياضي من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن عدد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق، والتي يأتي من ضمنها تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وحسم موقف المعارين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد استقر على استمرار تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، لمدة أسبوعين، وذلك بناء على قرارات رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين، في الوقت الذي جدد خلاله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، تحذيره للاعبين وطالبهم بمحاولة عدم زيادة الوزن بشكل مبالغ فيه.

وقررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، على وضع ملف تجديد عقد أحمد فتحي فقط تحت إدارة محمود الخطيب رئيس النادي، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وطلب عدد من أعضاء لجنة التخطيط من محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، تولي الملف بأكماله، ومحاولة اقناع اللاعب بتجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تجديد عقد وليد سليمان مقابل 20 مليون جنيه، في حين قرر الجهاز الفني الموافقة على عدم بقاء حسام عاشور وشريف إكرامي.

وتشير مصادر خاصة إلى أن رئيس الأهلي يبذل محاولات مكثفة لإقناع أحمد فتحي بالتجديد لمدة موسمين، لحاجة الفريق لخدماته خلال المرحلة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوضح حقيقة المفاوضات مع مدافع سموحة السكندري!

نفى مصدر مسئول داخل النادي الأهلي رغبة الفريق الكروي في استقدام محمود عزت مدافع نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *