fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

اسحاقو يعقوبو معروض على الأهلي لخلافة معلول.. أول رد رسمي لحسم مصير الصفقة

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تلقى السير الذاتية لعدد من اللاعبين داخل بطولة الدوري المصري الممتاز من أجل التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بدايةً من الموسم القادم.

وعقد في الساعات الماضية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف في حضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وحسام غالي عضو مجلس الإدارة لمناقشة احتياجات الفترة المقبلة لفريق كرة القدم الأول.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة دخول إدارة القلعة الحمراء في مفاوضات قوية مع نظرائهم بنادي البنك للحصول على خدمات اللاعب اسحاقو يعقوبو في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” بالفعل اسحاق يعقوبو تم عرضه على الأهلي في الساعات الماضية من جانب أحد وكلاء اللاعبين ولكن لم يوجد مفاوضات حتى الأن معه أو مع ناديه”.

إسحاق يعقوبو رجل مباراة البنك الأهلي وأسوان | المصري اليوم

وتابع في حديثه ” هناك تخوف من المسؤولين داخل الأهلي بشأن التعاقد مع صفقات أجنبية من الدوري المصري وتكرار تجربة الدولي الكونغولي والتر بواليا الذي لم يحظى بفترة نجاح داخل أسوار القلعة الحمراء بعد انتقاله من صفوف نادي الجونة”.

وأضاف المصدر في تصريحاته” ويوجد هناك مخاوف أكبر بأن إسحاق يعقوبو الظهير الأيسر للبنك الأهلي يبلغ من العمر 29 عاماً لذلك تٌفضل إدارة المارد الأحمر في التوقيع مع لاعب محلي في الجبهة اليسرى أو التعاقد مع أجنبي تحت السن”.

وحدد السويسري في الساعات الماضية احتياجاته الفنية الذي يرغب في تلبياتها بدايةً من الميركاتو الصيفي القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في السنوات الماضية.

كولر يطير إلى سويسرا في إجازة قبل مباراة الأهلي والهلال | المصري اليوم

وطلب المدرب السويسري التوقيع مع 6 صفقات لضمهم في الصيف المقبل بدايةً من مركز حراسة المرمى بعد تراجع مستوى محمد الشناوي وعدم اقتناعه بالبديل علي لطفي ونقص الخبرة لدى الحارس الشاب مصطفى شوبير للدفع به في المباريات الكبرى.

وتمسك أيضاً كولر بالتعاقد مع ظهير أيسر لتذبذب مستوى الدولي التونسي علي معلول في بعض الفترات واقترابه من تعليق حذائه في الفترة المقبلة بسبب عامل السن بالإضافة إلى التعاقد مع ثنائي في مركز قلب الدفاع بعد اقتراب رحيل الثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعة وفقاً لرغبة السويسري.

الأكثر مشاهدة

صفقة الأهلي الجديدة تثير الجدل قبل الانتقالات الصيفية.. ما القصة؟

كواليس نارية خلال جلسة محمود الخطيب مع مارسيل كولر قبل مواجهة الهلال السوداني.. ماذا حدث؟

الرد سيكون قاسي.. كيف استقبل لاعبو الأهلي تعادل الهلال السوداني وصن داونز؟

أول فرمان من محمود الخطيب بعد تعادل الهلال السوداني مع صن داونز.. كواليس مثيرة

قبل الصدام المرتقب.. محمود كهربا يوجه رسالة نارية إلى لاعبي الهلال السوداني

اسمع يا هلال.. أول رد رسمي من الأهلي بعد الحفاظ على فرصة التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفاجئ برونو سافيو ويعلن عن وجهته القادمة.. كواليس لأول مرة

” صعبة جداً ولكن”.. تصريحات مٌثيرة من مدرب الهلال قبل المواجهة الحاسمة أمام الأهلي

الخطيب يتحرك لحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …