fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

اسم الأهلي يضع الزمالك في ورطة تاريخية كبرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اعتبار نادي الزمالك مهزوما أمام الأهلي، بالإضافة لخصم ثلاث نقاط إضافية منه في نهاية الموسم.

قرر اتحاد الكرة أيضا، خصم ثلاث نقاط إضافية من الفريق بنهاية الموسم، مع توقيع غرامة قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

يمتلك نادي الزمالك 4 وقائع تاريخية من الانسحابات في بطولة الدوري وذلك على النحو التالي:


-1995/1996

قرر نادي الزمالك عدم استكمال مباراة الأهلي بعد تقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين، ويأتي ذلك بحجة الاعتراض على هدف حسام حسن الثاني وقرر الزمالك عدم استكمال المباراة ورفض قرار الحكم قدري عبد العظيم.

-1998/1999

قام الحكم الفرنسي مارك باتا بطرد أيمن عبد العزيز في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، ليقرر الزمالك تحت قيادة فاروق جعفر عدم استكمال المواجهة.

-2016/2017

كان هناك تفوق واضح من جانب فريق مصر المقاصة على نادي الزمالك، وتحجج مجلس الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور بقرار تعديل موعد اللقاء وقرر  عدم مواجهة مصر المقاصة رغم وصول الفريق الفيومي إلى أرض الملعب، وتم خصم 3 نقاط من الزمالك، وتم اعتبار المقاصة فائزاً 2/0.

وآخيراً..القمة 120

شهدت القمة 120 أحداث صعبة، بعد أن قرر الزمالك في البداية خوض اللقاء بالبدلاء، ثم قرر خوض اللقاء بالناشئين، ثم قرر في النهاية الذهاب للملعب، ثم التراجع عن القرار بحجة الأمطار، في وقت كان يتابع خلاله وتنتظر الجماهير المصرية والعربية مواجهة القمة.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …